euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia بالصور.. شرطية يعشقها المجرمون بسبب عملها الآخر ليلًا – نمساوى
الرئيسية / أخبار متفرقة / بالصور.. شرطية يعشقها المجرمون بسبب عملها الآخر ليلًا

بالصور.. شرطية يعشقها المجرمون بسبب عملها الآخر ليلًا

كتبت – هاجرحاتم:
العمل كشرطي يعتبر أحد المهام الوظيفية الصعبة، خاصًة أنها تتعامل مع فئة المجرمين، فما بالك إن كان أحد أصحاب هذه المهمة الصعبة “شرطية”؟ وهذا بالفعل ما حدث مع “سامانثا سيبوليفيدا” ذات الـ 32 عامًا، والتي تعمل في شرطة ولاية نيويورك.

وبالرغم من صعوبة عملها، إلا أن تمتعها بقدر من الجمال ساعدها في إلقاء القبض على العديد من المجرمين، فبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية فإن “سامانثا” استطاعت أن تقبض على رجل كان يضرب زوجته، وبعد أن كانت تلحق به، رآها الرجل وتجمد مكانه من جمالها، كما طلب آخر أن يواعدها قبل القبض عليه، وثالثًا قال لها “أنا ملكك فلتقبضي علي متى شئتي”.

وربما هذه ما جعلها أن تأخذ بنصيحة صديقتها بالعمل كعارضة أزياء للملابس الداخلية، بجانب عملها كشرطية، خاصًة أنها تتمتع بقوام ممشوق، وجاذبية ساحرة، بحسب ما ذكرته الصحيفة البريطانية.

تحظى “سامانثا” بمتابعة أكثر من 199 ألف متابع على حسابها الشخصي على “انستجرام”، مرحبين بمهنتها الجديدة، وداعمين لها، حتى أصبحت منافسة لعارضات الأزياء الموجودات على الساحة.

شرطية

شرطية

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قتلى وجرحى في زلزال ضرب غرب تركيا

أعلنت السلطات التركية عن مقتل 6 أشخاص وإصابة 202 آخرين جراء زلزال ...