الرئيسية / Slider / بالفيدية: آخر رسالة صوتية لرجاء الجداوي قبل وفاتها

بالفيدية: آخر رسالة صوتية لرجاء الجداوي قبل وفاتها

أعلنت أميرة حسن مختار الأبنة الوحيدة للفنانة القديرة رجاء الجداوى وفاة والدتها بعد تواجدها لمدة 43 يومًا فى العزل الصحى لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، منذ إصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، عن عمر يناهز 82 عامًا.

وحصل موقع “مصراوي” على آخر رسالة صوتية للفنانة رجاء الجداوي، أثناء تواجدها بمستشفى العزل، وقبل تدهور حالتها بصورة كبيرة.

وحذرت رجاء خلال الرسالة كل جمهورها بضرورة توخي الحذر من الفيروس، مؤكدة أن الأمر صعب ويجب على الجميع أن يخافوا.

وإليكم نص الرسالة: “أنا الحمد لله بتحسن وإن كان ببطء، بس الحمد لله، هو بس نفسي شوية مش بقدر اتكلم كتير، نفسي قصير شوية، والحمد لله على كل شيء”.

وشددت رجاء على أن الدولة تقوم بما عليها فعله، موضحة “الدولة عاملة حاجة عظيمة أوي، يا ريت الناس تخاف عشان من خاف سلم، يا ريت يخافوا ويعرفوا إن الموضوع صعب، والعلاج مكلف على الدولة”.

ودعت الناس للتفكير في الغد، وأن في حال زيادة الحالات، قد يصعب الأمر على الدولة اقتصاديا أن توفر العلاج اللازم، قائلة “يا ريت نفكر في بكرة وفي زيادة الحالات، ويمكن الدولة اقتصاديا متقدرش بعد كده تلاقي الأدوية، من فضلكم خافوا لإن الموضوع صعب أوي أوي أوي. شكرا لكل من سأل عليا ودعالي”.

ورحلت الفنانة رجاء الجداوي، منذ قليل بمستشفى العزل متاثرة بإصابتها بفيروس كورونا، عن عمر يناهز 82 عامًا.

ومن المقرر أن تدفن رجاء في مقابر البساتين بالقاهرة بمعرفة الطب الوقائي، وقد توجهت ابنتها أميرة للمستشفى لمرافقة جثمان والدتها.

وتوفيت رجاء الجداوي، في الساعات الأولى من الأحد 7 يوليو، بعد تدهور حالتها الصحية نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد. وأعلن الخبر ابنتها أميرة مختار، التي كتبت عبر حسابها بموقع فيس بوك: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. أمي في ذمة الله”.

ودخلت رجاء الجداوي المجال الفني من خلال عالم الأزياء والمسرح والسينما. وكانت بدايتها الفنية من خلال فيلم غريبة عام 1958.

وتزوجت رجاء الجداوي من حسن مختار حارس مرمى النادي الإسماعيلي ومنتخب مصر الأسبق في 22 نوفمبر 1970. وأنجبت منه ابنتها “أميرة”.

ومن أبرز أعمالها الواد سيد الشغال، عصابة حمادة وتوتو، البيه البواب، حدوتة مصرية، هاتولي راجل، دعاء الكروان، تيمور وشفيقة، كركر، السلم والثعبان، حنفى الأبهة، البيه البواب، الثلاثة يشتغلونها.. والعديد من الأعمال الفنية المختلفة.

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو.. فتاة ثملة على متن طائرة يشعل شبكات التواصل

تداولت شبكات التواصل الاجتماعي فيديو من على متن طائرة مكسيكية يظهر فتاة ...