الرئيسية / أخبار الحوادث / بالفيديو:تليفزيون أم سوق ليمون؟؟ .. «هتستعبطي يا عصمت».. 8 لقطات مشينة بالتليفزيون المصري

بالفيديو:تليفزيون أم سوق ليمون؟؟ .. «هتستعبطي يا عصمت».. 8 لقطات مشينة بالتليفزيون المصري

وقع التليفزيون المصري في أخطاء متكررة، جعلت مصداقيته تضعف عند البعض بسبب مواقف واجهته عن طريق الصدف، منها أخطاء في عرض خطابات لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وإحراج بعض المذيعين على الهواء، وغيرها من المواقف التي أثارت سخرية البعض ومنهم الإعلامي الساخر سيد أبو حفيظة والذي لقي هجوم بعض مشاهديه من سخريته على التليفزيون الرسمي لمصر.

1- مغادرة مذيعة الاستديو وترك الضيف وحده على الهواء
شهد التليفزيون المصري واقعة تحدث فيه لأول مرة حيث غادرت مذيعة برنامج “صباح الخير يا مصر” حكمت عبد الحميد، الاستديو أثناء فقرتها مع ضيفها الصحفي وجدي زين الدين رئيس تحرير جريدة الوفد، دون أي مقدمات، مما أصاب الضيف بحالة ذهول لأول وهلة ثم استكمل حديثه وحده على الهواء وظلت الكاميرا ثابتة عليه.

– استضافة خبير مائي “مطلعش مائي”

استضافت مذيعة برنامج “صباح الخير يا مصر” الدكتور مدحت خفاجي وقدّمته على أساس أنه خبير مائي ليعرض تحليله عن “سد النضهة”، وتحدث عن ذلك وعن مدى الخير الذي سينُتج منه، ثم يتبين أنه ليس بخبير مائي، إنما هو أستاذ جراحة الأورام بالعهد القومي للأورام.

– مراسل نشرة الأخبار “معرفش حاجة”

قدّم مذيع نشرة الأخبار بالتليفزيون المصري جورج رشاد، فقرته الإخبارية عن حادث طريق في أسوان والذي أسفر عن وجود مصابين، ويتلقّى مداخلة هاتفية كان يحسبه مراسل التليفزيون، وإذ به يفاجأ بالرد: “أنا مش عارف أي حاجة”، ويسأله “أشرف عباس، موفد التليفزيون المصري”، ويجيب الأخيربـ “لا”.

– “هتستعبطي يا عصمت”

قال المعلّق الرياضي لقناة النيل الرياضية أثناء تعليقه على أول محاولة للاعبة المنتخب المصري في مسابقة رفع الأثقال في دورة الألعاب الأوليمبية لعام 2015 عصمت منصور: “انتي هتستعبطي يا عصمت” الجملة التي أثارت سخرية النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

– خبير التجميل بماسبيرو

تداول عدد من روّاد موقع فيسبوك السخرية على ظهور خبير تجميل ببرنامج “دانتيل” المذاع على قناة “العائلة” بسبب وجهة نظرهم في مظهره غير اللائق، وعلّقوا على ذلك قائلين: “ده خبيرتجميل ده يبوظ وش اللي تحت إيده أنا أساسآ التليفزيون المصري بيعملي إحباط”، “ده راجل بيتكلم عن الجمال.. طب علي الأقل يسرح شعره”، “علشان نصدق إنه كوافير يظبط نفسه الأول”.

– خلل فني في نقل شعائر صلاة الفجر

حدث خلل فني في ماسبيرو أثناء قراءة الشيخ محمد البحيري القرآن، ولم يسمعه أحد، وكل من كان يتابع التليفزيون ظل يشاهده بدون سماع أي شيء، ويظهر عليه إحمرار وجهه وهو يقرأ، وعندما حاولوا إصلاح ذلك أذاعوا ما تنقله إذاعة القرآن الكريم فأصبح المشاهد يشاهد الشيخ ويسمع ابتهالات الآخر.

– حوار الرئيس السيسي مع أسامة كمال

أذاع التليفزيون المصري حوار الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الإعلامي أسامة كمال بمناسبة مرور عامين على توليه منصب رئاسة الجمهورية، وبدأ الحوار بدون مقدمة، الأمر الذي أثار استغراب البعض، وبعض دقائق انقطع البث، وبررت مذيعة ذلك أنه مقتطف من الحوار، وأن الحوار سيذاع كاملاً.

– ترجمة خطاب الرئيس السيسي

ألقى الرئيس عبد الفتاح السيسي كلمته في منتدى “حوار المنامة”، وفوجئ المتابعون لذلك بصوت مترجمة إنجليزية في أول 40 ثانية من الخطاب، على الرغم من أنه يلقي كلمته باللغة العربية وفي دولة البحرين، وسرعان ما أدرك المسؤولون ذلك وقطعوا البث عنها واستكملوا الخطاب على الهواء.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزوج: موتهم لما عرفت أن مراتى قتلت بنت الجيران

أمرت النيابة العامة بحبس متهم بقتل زوجته وابنتيه عمدًا أربعة أيام احتياطيًّا ...