euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia بالفيديو.. أسرة سائق «قاضي الحشيش» تكشف تفاصيل جديدة عن علاقته بالمتهم – نمساوى
الرئيسية / بانوراما نمساوى / بالفيديو.. أسرة سائق «قاضي الحشيش» تكشف تفاصيل جديدة عن علاقته بالمتهم

بالفيديو.. أسرة سائق «قاضي الحشيش» تكشف تفاصيل جديدة عن علاقته بالمتهم

سامح المغازى
«مكان بسيط وطابق واحد به عدة غرف داخلها أثاث متهالك وثلاجة قديمة، وحجرة بها بقرة وعجل صغير و”بابور” لطهي الطعام لعدم قدرة الأسرة على شراء بوتاجاز» هكذا كان حال منزل المتهم إسلام مصطفى محمد عبد الهادي 23 عاما سائق المستشار طارق محمد زكي صاحب الواقعة المعروفة إعلاميا بـ”قاضي الحشيش”.

“فيتو” انتقلت إلى مسقط رأسه في إحدى العزب الواقعة بين مركزي الزقازيق وههيا في محافظة الشرقية، والتقت بأسرته وعدد من جيرانه ليتحدثوا عن ما حدث عقب القبض عليه.

في البداية يقول الحاج مصطفى والد المتهم: “أنا وأخواته ما بنام الليل ولا النهار ولا لينا نفس نأكل بعد ما سمعنا خبر القبض على ابني إسلام وأمه وجدته هيروحوا مني بسبب حزنهم”، مضيفا: “ابني بريء يا ناس وغلبان وبيعرف ربنا ولا عمره في حياته فكر يأكل من مال حرام وزي ما أنت شايف عيشتنا عاملة إزاي”، مشيرا إلى أنه حتى الآن لم يتم توكيل محامٍ للدفاع عن نجله بسبب الظروف المادية للأسرة”.

وعن عمل إسلام سائقا للقاضي، يقول الأب: “خرج إسلام من الصف السادس الابتدائي، ولم يكمل تعليمه والتحق بالعمل كميكانيكي سيارات لدى إحدى الورش، وعندما جاء موعد تجنيده التحق بالخدمة العسكرية في العريش حيث كان يعمل هناك المستشار طارق قبل مجيئه للعمل كرئيس محكمة بمدينة أبو كبير ثم عضو يمين بمحكمة جنح ديرب نجم، وتواصل معه للعمل كسائق لديه، وهو ما حدث بالفعل لكن نجله لم يتقاضَ مليما واحدا خلال فترة عمله، والتي بلغت 3 سنوات حيث كان دائما القاضي يجيبه دائما عند سؤاله عن راتبه بالنص “انسَ المرتب خالص يا إسلام أنا بحوشه ليك علشان تتجوز”.

وعن واقعة شقيق المتهم ويدعى “تامر”، والذي حرر بلاغه ضده بالرشوة قال والد إسلام: “فوجئت بشقيق القاضي داخل المحكمة يقول لي بالنص “أنت عاوز ابنك يتسجن بمقابل ولا بدون مقابل، أنا بعرض عليك نصف مليون جنيه.. إيه رأيك؟!”، فأجابته” لا وأنا عمري ما هبيع ضنايا علشان شوية فلوس”، كما عرض عليّ المحامي ويدعى “محمد ص” نفس الشيء، وحرر ضده بلاغا للنائب العام.

وقاطعته جدته لوالده وتدعى “فتحية”، والتي بلغت 70 عاما، والدموع تنهمر من عينيها قائلة: عوزاكم تجيبوا لي ابني حبيبي أنا عاوزه إسلام..حرام عليكم ودّوني هناك أشوفه..حسبي الله ونعم الوكيل، وبنفس الدعاء أجهشت والدة إسلام بالبكاء.

ويضيف شقيقه محمود: إحنا 4 أولاد وبنت وجدتي وزوجة شقيقي وأبناؤها، نعيش داخل هذا المنزل وعايشين حياتنا بالعافية فلديّ أخ شغال باليومية والأخ الثاني بيعمل في صيد الأسماك، وأنا بشتغل عند الناس باليومية ومش حيلتنا حاجة، وكل اللي جاي على قد اللي رايح.

كانت نيابة السويس أمرت السبت الماضي، بتجديد حبس القاضي “طارق محمد زكي” المعروف إعلاميا بـ”قاضي الحشيش”، ومرافقيه “يوستينا.م” و”إسلام. م” سائق، 15 يوما على ذمة التحقيق لاتهامهم بتهريب المخدرات

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوتين خلال لقائه الأسد: دحر الإرهاب في سوريا يفتح الباب أمام عودة اللاجئين

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اتصال مع نظيره السوري بشار الأسد ...