أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / بالفيديو. أصغر عريس في العالم العربي يصبح يرزق بمولود

بالفيديو. أصغر عريس في العالم العربي يصبح يرزق بمولود

رغم الجدل الكبير الذي أثاره نبأ زواجه قبل عام ونصف بسبب صغر سنه، أعاد مراهق سعودي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي مرة أخرى قبل أيام، بعدما نشر صورته برفقة أول مولود له.

علي القيسي معروف إعلاميًا بـ”أصغر عريس” في المملكة العربية السعودية وكذلك العالم العربي، نظرًا لزواجه المبكر جدًا، والذي لفت انتباه الكثيرين، فصارت أخباره مثار جدل دائم على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما يلي يرصد إعلام دوت أورج أبرز 9 معلومات عن أصغر عريس العالم العربي:

1- اسمه علي محمد البلقيسي، من مدينة تبوك بالمملكة العربية السعودية، لم يكمل عامه السادس عشر بعد، ويدرس الآن بالصف الأول الثانوي.

2- تزوج في عمر الـ 14 عامًا، عندما كان يدرس بالصف الثاني الإعدادي.

3- زوجته بنفس عمره، واحتفلا بزفافهما وسط حضور الأهل والجيران وعدد من المعلمين والزملاء.

4- منحته مدرسته “أسبوع عسل” احتفالاً بزواجه، كما أجَّلت امتحاناته بسبب حفل زفافه.

5- قال أحد الطلاب أن “علي” عقد تحدياً مع أحد أقاربه حول قدرته على الزواج في سن مبكرة، وبالفعل استطاع أن ينفذ رغبته، بحسب ما ورد حينها في الصحف المحلية.

6- والده محمد القيسي أوضح أن ابنه ألح عليه كثيرًا لكي يتزوج، فوافق بسبب إصراره على الأمر، خاصةً وأنه يمكنه أن يتحمل المسؤولية رغم صغر سنه، على حد وصف الأب.

7- رزق قبل أيام بأول مولود له، اسماه “محمد” على اسم والده.

8- عن تفاصيل ولادة زوجته قال: “ظهرت أعراض الولادة على زوجتي فجر يوم الجمعة الماضي، وقمت بنقلها بسيارتي إلى المستشفى، لكن الأطباء أكدوا على ضرورة حضور والد الزوجة لكي يقوم بالتوقيع والموافقة على إجراء العملية القيصرية إن احتاج الأمر، لأن زوجتي لم تتجاوز 16 عامًا، فقابلت مدير المستشفى وكان متجاوبا معي، وسمح لي بالتوقيع على إجراء العملية.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قالو عليه مجنون طلعو بياعين ليمون .. القذافي حذّر عام 2009.

يستعاد الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي في مناسبات عديدة منذ مقتله في ...