أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / بالفيديو| أطفال يتعرضون للضرب المبرح في دار أيتام بالإسكندرية

بالفيديو| أطفال يتعرضون للضرب المبرح في دار أيتام بالإسكندرية

نشرت سيدة تدعى داليا فتحي أبوالنصر، مشرفة في دار الرشاد لأيتام، في الإسكندرية، مقطع فيديو تروي فيه تفاصيل تعرض الأطفال الأيتام في الدار لمحاولة الاعتداء عليهم، وظهر في الفيديو طفل وعلى وجه آثار ضرب وتعذيب.

وبحسب ما جاء في الفيديو المتداول، تظهر علامات الضرب على وجه الطفل، وذلك على يد مجموعة من مشرفي الدار كما ذكرت. وتقدمت السيدة بشكوى إلى مدير وصاحب الدار، لتعرض أطفال لا يزيد اعمار بعض منهم عن سنة وشهرين، بشكل دائم للضرب بأسلاك كهربائية، وحرقهم بالشمع، وغيرها من ادوات التعذيب كما روت.

وذكرت السيدة إنها بعد رؤية طفل لايزيد عمره عن سنة وشهرين ينزف من شدة الضرب، قررت التقدم بشكوى للقائمين على الدار ولكنهم لم يتخذوا أي إجراء بعد علمهم بالواقعة، لذلك أقدمت على نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لإنقاذ هؤلاء الأطفال كما ذكرت في المقطع المسجل.

وأقدم صاحب الدار على رفع دعوة قضائية ضد السيدة التي نشرت الفيديو، في قسم رمل ثاني بالإسكندرية، برقم 4738، يتهمها فيه بضرب الأولاد وتعذيبهم.

تسجيل صوتي لشهادة مشرفه الدار اللي صورت فيديوهات تعذيب اطفال دار الرشاد في الاسكندريه بتحكي فيه عن معاناة الاطفال داخل الدار … ضرب و اهانه و جوع.المشرفه قبل نشر الفيديوهات راحت لمدير الدار و صاحب الدار و زوجه صاحب الدار بلا استجابه …. فقررت تنشر فيديوهات اثار الضرب علي الاطفال يمكن يصعبوا علي حد و يعرف يجيب حقهم من المشرفه اللي بتعذبهم بالشكل ده.و كالعاده تم فصل كل المشرفين اللي صوروا او نشروا فيديوهات التعذيب و تبقي في الدار المشرفين اللي عذبوا الاطفال و اللي اهملوا في حق الاطفال وعملوا فيهم كده…. نفسنا نعرف بتعملوا دور رعايه ليه لو هتبهدلوا الاطفال بالشكل ده … ايه الفرق بين دار رعايه بتبهدل اطفالها و بين اننا نسيب الاطفال لكلاب الشوارع … والله يمكن تكون كلاب الشارع ارحم !و اخيرا … لو المشرفه دي كذابه (بالرغم من وجود اثار كف واضحه علي وجه الطفل المنشور في الفيديو و دم داخل الاذن) يبقي مين اللي بيضرب الاطفال بالشكل ده … حاسبوه … فين الاداره … فين الرقابه … ليه بتعينوا ناس ليس لها علاقه بتربيه الاطفال من الاصل !!

Posted by ‎الزائر الخفي & امسك مرتشي‎ on Sunday, May 20, 2018

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...