أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / بالفيديو.. أهالي ضحية زفاف الشرقية يشعلون النيران بمنازل عائلة عربية

بالفيديو.. أهالي ضحية زفاف الشرقية يشعلون النيران بمنازل عائلة عربية

سامح المغازى – إيمان الحديدي- فيتو
أشعل عدد من الأهالي منذ قليل، النيران في بعض منازل عائلة تعود لجذور فلسطينية بناحية عرب الزعاقة بقرية سنجها التابعة لمركز كفر صقر بالشرقية، انتقاما منهم بعد مصرع ربة منزل على يد طفل رماها بحجر أصابها بالرأس.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية تلقى إخطارًا من العميد محمد والى مدير إدارة البحث الجنائى، مفاده اندلاع مشاجرة بين عائلتين بقرية سنجها التابعة لمركز كفر صقر ومصرع “فتحية م “25 عاما، ربة منزل بعد إلقاء حجر عليها من قبل طفل بالعائلة الأخرى.

اقرأ أيضا: إشعال النيران فى 3 منازل بقرية سنجها بالشرقية انتقامًا لمصرع سيدة
وتوصلت تحريات العميد محمد والى، إلى أن الخلاف بدأ بمشادات كلامية بين الصبية وتراشق بالألفاظ وتطور إلى مشاجرة تراشق فيها الأطفال والكبار الذين تدخلوا لاحقًا بالحجارة بسبب مرور زفة عروس بجوار مأتم لإحدى العائلات المصرية التي تنتمى لجذور فلسطينية وانتقلت قوات الأمن للسيطرة على المشاجرة.

وأكد مصدر أمني مسئول بمديرية أمن الشرقية، أن عائلة الطفل المتسبب في مقتل ربة منزل بقرية سنجها التابعة لمركز كفر صقر هربوا من منازلهم قبل إحراقها بدقائق خشية الفتك بهم عقب علمهم بتجمهر العشرات من عائلة القتيلة وقدومهم للانتقام منهم.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ «فيتو»: أن عائلة القتيلة عقب علمهم بمصرعها وانتهاء مراسم دفنها أشعلوا النيران في 7 منازل للعائلة الأخرى انتقاما منهم، فيما دفعت مديرية أمن الشرقية بتشكيلات أمنية للقرية للسيطرة على الأوضاع خاصة بعد منع الأهالي سيارات الإطفاء من السيطرة على الحريق.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية تلقى إخطارًا من العميد محمد والى مدير إدارة البحث الجنائى مفاده نشوب مشاجرة بين أفراد عائلتين بقرية سنجها التابعة لمركز كفر صقر، ومصرع فتحية.م ربة منزل 25 عاما “أم لرضيع” بعد إلقاء حجر عليها من قبل طفل بالعائلة الأخرى.

وتوصلت تحريات العميد محمد والى، إلى أن المشاجرة بدأت بمشادات كلامية بين الصبية وتراشق بالألفاظ وتطورت إلى مشاجرة تراشق فيها الأطفال والكبار الذين تدخلوا لاحقًا بالحجارة بسبب مرور زفة عروس بجوار مأتم لإحدى العائلات المصرية التي تعود لجذور فلسطينية وانتقلت قوات الأمن للسيطرة على المشاجرة.

وأشعل العشرات من أهالي ضحية الزفاف في قرية سنجها التابعة لمركز كفر صقر بالشرقية، النيران بمنازل عائلة أخرى من الأعراب تنتمى لجذور فلسطينية، لقيام أحد الأطفال المنتمين لها بقتل ربة منزل إثر مشاجرة بينهما على خلفية مرور زفة عروس مرت بجوار مأتم لعائلة الأعراب، ورددوا هتافات ارجع.. ارجع.. ارجع..

فيما انقطع التيار الكهربائي عن القرية وسط حالة ذعر سيطرت على المواطنين، وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية تلقى إخطارًا من العميد محمد والى مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بنشوب مشاجرة بين أفراد عائلتى بقرية سنجها التابعة لمركز كفر صقر، ومصرع “فتحية م ” 25 عاما ربة منزل” أم لطفل رضيع” بعد إلقاء حجر عليها من قبل طفل بالعائلة الأخرى.

وتوصلت تحريات العميد محمد والى، إلى أن المشاجرة بدأت بمشادات كلامية بين الصبية وتراشق بالألفاظ وتطور الأمر إلى مشاجرة تراشق فيها الأطفال والكبار الذين تدخلوا لاحقًا بالحجارة بسبب مرور زفة عروس بجوار مأتم لإحدى العائلات المصرية التي تنتمى لجذور فلسطينية وانتقلت قوات الأمن للسيطرة على المشاجرة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...