الرئيسية / بانوراما نمساوى / بالفيديو.. أول صور من موقع الهجوم على كمين الدائري

بالفيديو.. أول صور من موقع الهجوم على كمين الدائري

محمد الدمرداش
عرض الإعلامي وائل الإبراشي خلال برنامج «العاشرة مساء»، المذاع على فضائية «دريم»، صور الهجوم الإرهابي الذي أسفر عن مقتل ضابطين وأمين شرطة وإصابة 5 آخرين على كمين المقطم بالطريق الدائري.

وكان مسئول مركز الإعلام الأمني في وزارة الداخلية كشف أنه في الساعة 11.45 مساء أمس الإثنين، استقلت عناصر مسلحة سيارتين بالاقتراب من نقطة أمنية متحركة أثناء مرورها بميدان محمد زكي بطريق الواحة بتقاطعه مع الطريق الدائري دائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، وأطلقوا النيران على القوات والتي بادلتهم إطلاق الأعيرة النارية.

وأسفر الهجوم على الكمين عن استشهاد كل من: «النقيب محمد عادل وهبة السيد من قوة إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن القاهرة، والنقيب أيمن حاتم عبد الحميد رفعت من قوة مباحث قسم شرطة عين شمس، أمين الشرطة شعبان محمد عبد الحميد من قوة إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن القاهرة»، بالإضافة إلى إصابة 5 من رجال الشرطة.

« هنقابل ربنا بقلب سليم » .. آخر كلمات شهيد الشرطة بمدينة نصر
مصطفى الرماح – عمرو المصرى – رامى المهدى

” بص للي ادفن قدامك وقولي فاكر زعل ما بينكم والله ما في حاجه مستاهلة نزعل من بعض او نشيل ونهري وننكت في نفسينا اعفو واصفحو دي الدنيا لحظه،وهنقابل رب كريم. ويابخت من قابله بقلب سليم. “.. هذه العبارات كانت اخر تغريدة للضابط الشهيد محمد وهبة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك والذى استشهد منذ قليل فى تبادل اطلاق نار مع ارهابيين بميدان محمد زكى بطريق الواحة بتقاطعة مع الطريق الدائرى دائرة قسم شرطة أول مدينة نصر وجاءت تلك الكلمات قبل الواقعة بـ 3 ساعات

وكانت وزارة الداخلية اعلنت منذ قليل عن استشهاد النقيب محمد عادل وهبة السيد .. من قوة إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن القاهرة، والنقيب أيمن حاتم عبد الحميد رفعت، من قوة مباحث قسم شرطة عين شمس، وأمين الشرطة شعبان محمد عبد الحميد من قوة إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن القاهرة ، وإصابة 5 من رجال الشرطة تم نقل الجثامين والمصابين للمستشفى .

هذا وتقوم القوات بتتبع السيارتين للعمل على ضبط الجناة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...