أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / بالفيديو. إيقاف شرطيتين عن العمل.. ارتكبتا مخالفة غريبة جدا

بالفيديو. إيقاف شرطيتين عن العمل.. ارتكبتا مخالفة غريبة جدا

كتب: وكالات
أوقفت الشرطة في ولاية جورجيا الأميركية شرطتيتن عن العمل بعد أن لجأتا للقرعة باستخدام عملة معدنية لتحديد ما إذا كانتا تعتقلان امرأة تبلغ من العمر 24 عاما بعد وقفها لتجاوزها السرعة أثناء قيادتها سيارتها.

وطبقا لبيان للشرطة ومقطع فيديو للحادث قامت ببثه محطة تلفزيون محلية، قامت الشرطيتان بوقف المرأة في أبريل الماضي عندما كانت تقود سيارتها بسرعة كبيرة بسبب تأخرها عن العمل في صالون لتصفيف الشعر في أتلانتا ومرت بسرعة بلغت 130 كيلومترا أمام الشرطيتين على طريق زلق.

وبحسب موقع “البيان الاماراتي” قال بيان للشرطة صدر يوم الجمعة إن الشرطيتان قاما بمناقشة ما إذا كانتا تعطيان سارة ويب مخالفة لتجاوزها السرعة أم تعتقلاها بسبب القيادة الطائشة، وأضح بيان إدارة شرطة روزويل إنهما قررتا إجراء قرعة باستخدام عملة معدنية ليقرروا ما تفعلانه معها.

وأظهر المقطع المصور أن الشرطية كورتيني براون استخدمت تطبيقا للقرعة باستخدام العملة المعدنية على هاتفها المحمول وأن نتيجة القرعة جاءت ضد ويب وأن براون والشرطية الاخرى كريستي ويلسون كانتا تضحكان لدى بدئهما في تحرير الاتهامات ضد ويب.

وأبغت محطة “11 ألايف” التلفزيونية الإخبارية بأتلانتا ويب هذا المقطع المصور، وقدمت ويب طلبا لمشاهدته وأدى بث المقطع المصور إلى إسقاط كل الاتهامات الموجهة لها خلال جلسة لمحكمة في التاسع من يوليو.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...