أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / بالفيديو.. اختطاف كوفي ولكمة عبدالغني واحتجاز إيناسيو.. خناقات الموقوف لا تنتهي

بالفيديو.. اختطاف كوفي ولكمة عبدالغني واحتجاز إيناسيو.. خناقات الموقوف لا تنتهي

اشتعلت الأجواء داخل جدران نادي الزمالك، وذلك قبل مباراته المرتقبة والحاسمة بدر في تحديد هوية بطل النسخة الحالية من بطولة الدوري المصري بشكل كبير، والمقرر إقامتها يوم 30 مارس الأبيض بين الفريق الأبيض والأهلي.

ويرجع السبب الرئيسي في ذلك عقب نشوب مشادة كلامية حادة، اليوم بمقر نادي الزمالك بميت عقبة بين رئيس النادي الأبيض، وجناح الفريق محمو كهربا على إثر توجيه رئيس الزمالك عبارات استفزازية بحق اللاعب اليوم، ليتطور الأمر بين الثنائي ويحدث اشتباك بالأيدي بينهما، ليقوم رئيس الأبيض باستدعاء أمن النادي وأيمن حافظ مدير الكرة بالنادي ويعتدوا بالأيدي على اللاعب.

وليست تلك هي المرة الأولى التي يتورط فيها رئيس الزمالك في العديد من الأزمات التي كانت سببًا في اشتعال الأحداث داخل جدران ناديه، ولعل أبرزها التالي:

الاعتداء على علاء عبدالغني

كشف علاء عبدالغني، المدرب المساعد السابق بالفريق الأول بنادي الزمالك عن واقعة غريبة الحدوث في الملاعب، حيث أكد في تصريحات تليفزيونية سابقة له على أن رئيس النادي الأبيض قام بتوجيه العديد من اللكمات له خلال مباراة الزمالك أمام اتحاد العاصمة ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2017 بين شوطي اللقاء.

أما الواقعة الثانية كانت عندما قام رئيس نادي الزمالك بلكمه من جديد بين شوطي لقاء الزمالك وأهلي طرابلس الليبي، في المباراة التي جمعت الفريقين بذات النسخة من البطولة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

احتجاز إيناسيو داخل النادي الأبيض
عقب الخسارة التي تكبدها الزمالك أمام العهد اللبناني في الدور الأول من البطولة العربية عام 2017، وفي اليوم التالي، قامت إدارة نادي الزمالك باستدعاء أوجوستو إيناسيو، المدير الفني الأسبق للنادي الأبيض وقتها من الأسكندرية لكي يقود مران الفريق بمقر النادي في ميت عقبة، ليقوم رئيس الزمالك باحتجاز المدرب البرتغالي داخل النادي من أجل إجباره على تقديم الاستقالة.

وما كان من المدرب البرتغالي، إلا وأن قام على الفور بالتواصل مع مسئولي سفاره بلده بالقاهرة من أجل حمايته من بطش رئيس النادي الأبيض، ليتوجهوا له مباشرة في مقر النادي، ويعقدوا جلسة حاسمة من رئيس الزمالك انتهت بتوصل الطرفان لاتفاق يقضي بحصول المدرب البرتغالي على نصف الشرط الجزائي في عقده، والمقدر بمليون جنيه، و140 ألف جنيه، بدلاً من مليونين و280 ألف جنيه.

اختطاف كوفي والاعتداء عليه واحتجازه
كشف إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي سموحة في تصريحات إعلامية له سابقة: أن محمد كوفي، لاعب الزمالك والمصري، تم اختطافه في بيت رئيس النادي الأبيض من قبل أثناء لعبه بقميص الزمالك، وتم التعدي عليه بالضرب من أجل إجباره على توقيع عقود والتنازل عن باقي مستحقاته لدى النادي”.

وأكمل: “تم تهديد كوفي بمحضر سرقة والجميع يعلم أن كوفي كان يبكي بشدة في هذا اليوم”.

وبالفعل أكد كوفي هذا الأمر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” باللغة العربية على النحو التالي:

الاشتباك اللفظي مع أحمد توفيق

أطلق رئيس الزمالك أيضًا عدة ألفاظ نابية بحق أحمد توفيق، لاعب الأبيض السابق في تصريحات تليفزيونية له، قائلًا نصًا: «علي الطلاق من بيتي يا أحمد يا توفيق لابطلك كورة، واعلقك من رجلك في النادي»، وذلك على خلفية هجوم رئيس النادي الأبيض العنيف على مستواه الفني مع الفريق في العلن وبشكل مسيء.

الجدير بالذكر أن رئيس الزمالك موقوف عن حضور مباريات فريقه بالمدرجات في مختلف المسابقات والبطولات التي يشارك فيها في مختلف المسابقات المحلية والأفريقية بقرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ميسي يتجاهل صلاح ورونالدو من اختياراته للكرة الذهبية

رشح ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، عددا من اللاعبين للتتويج بالكرة ...