الرئيسية / بانوراما نمساوى / بالفيديو: الأسد طلع أخوانى .. فاتن الحلو: تعرضت لهجوم عنيف من الأسد وقضم رأسي على أنغام «بشرة خير »

بالفيديو: الأسد طلع أخوانى .. فاتن الحلو: تعرضت لهجوم عنيف من الأسد وقضم رأسي على أنغام «بشرة خير »

ندي هشام
مدربة الأسود العالمية فاتن الحلو :

– تعرضت لهجوم عنيف من الأسد وقضم رأسي على أنغام بشرة خير

– أخشي على السيرك من أشخاص لا يعرفون قيمته وتاريخه

– السيرك يحقق نجاحات وعلى الأجندة الدولية لمصر والدولة يجب أن تهتم به

– السيرك المصري سينافس السيرك العالمي ونسعي لمواكبة أحدث الفنون
روت فاتن الحلو مدربة الأسود العالمية السبب وراء تعرضها لهجوم من قبل الأسد “مندي” داخل قفص الأسود، أثناء تقديمها أحد العروض أمام جمهور طنطا على أنغام أغنية “بشرة خير” للمطرب حسين الجسمي.

وقالت “الحلو” في حوار مع برنامج “صباح البلد” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، اليوم السبت، إن “الأسد كان في موسم التزاوج، وكان يريد الزواج، وعندما عرف أحد مدربي الأسود العالميين وبخني وقال لي “إزاي تنزلي أنثى وذكر مع بعض في موسم التزاوج؟”.

وأضافت “الحلو”: “في موسم التزاوج، مزاج الأسد يكون «مش رايق»، لأنه يبحث عن الأنثى، ويُريد الأنثى الخاصة به”.

وتابعت: “الأسد خطفني وطار بيا، وخبطني على الأرض، حصلي شرخ في جنبي، وشعري لف على سنانه، فمعرفش يجيب المخ، فعضني في رأسي”.

وأشارت مدربة الأسود العالمية عن برنامج السيرك المصري الأوروبي : “إن السيرك المصري سينافس السيرك العالمي بقوة فى ظل التطورات التي يشهدها العالم لفنون السيرك، ونسعى لمواكبة أحدث ما توصلت إليه فنونه وأشكالها”.

وأضافت “الحلو” أن السيرك المصري الأوروبي يشهد تطويرا كبيرا تمثل في دعم وحدات وأجهزة الإضاءة والصوت والديكورات، حتى نتواكب مع السيرك العالمي، مشيرة إلى أنها تعمل على تقديم كل جديد في فنون السيرك العالمي.

وطالبت المدربة العالمية، الدولة بزيادة اهتمامها بعالم السيرك، ومنحهم أراضي لإقامة السيرك عليها للمساهمة في عملية تنشيط السياحة، مؤكدة أن برنامج السيرك المصري الأوروبي موضوع على الأجندة الدولية لمصر في الداخل والخارج ويحقق أعلى النجاحات.

وتابعت: “للأسف مهنة السيرك أصبحت مهنة من لا عمل له، وأخشى على مستقبل السيرك من أشخاص لا يعرفون عن قيمته وتاريخه شيئا”

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: السلطات الألمانية تحرم طبيبا لبنانيا من الجنسية بسبب “رفض مصافحة النساء”

لأسباب دينية، ولوعد قطعه لزوجته بعدم مصافحة امرأة أخرى.. طبيب لبناني مسلم ...