euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia بالفيديو.. «السيسي» هدية السماء والله يدعم «ترامب» – نمساوى
الرئيسية / أخبار متفرقة / بالفيديو.. «السيسي» هدية السماء والله يدعم «ترامب»

بالفيديو.. «السيسي» هدية السماء والله يدعم «ترامب»

كتب: مصطفى الجنيدي
“سيدنا جبريل نزل إلى رابعة العدوية لنصرة الإخوان”، الله عز وجل بعث السيسي ووزير الداخلية لحماية الدين، مَنْ عصى السيسي فقد عصى الله”، مجموعة من التصريحات المتلفزة خرجت مؤخرًا من مؤيدين للرئيس المعزول محمد مرسي إبان اعتصام رابعة وأخرى جاءت من شيوخ معمّمين وممثلين للأزهر الشريف “منارة” الشرق الأوسط، ومن بين هذه وتلك ينضم رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان ليعلنها مدوّية:” السيسي هدية الله من السماء”، لترد عليه اليوم الأربعاء، عمدة ألاسكا السابقة سارة بالين، لتقول إن الله تدخل ليفوز ترامب “رسولنا” فى انتخابات الرئاسة الأمريكية.

“اليوم الجديد” يسترجع شريط الأحداث لقصة الله مع الرؤساء ومناسبات نزول سيدنا جبريل إلى الأرض لدعم مرسي وجماعته وهل عصيان السيسي، كما قال رجال الدين، عقوبته غضب من الله عز وجل على عباده ؟

الله ينصر ترامب في أمريكا
“الله تدخل فى الانتخابات الأمريكية ليفوز بها دونالد ترامب، وإن الفوز يعود جزئيًا إلى صلوات الناس أن “يفيق” المواطنين الأمريكيين، بهذا التصريح خرجت عمدة ألاسكا الأمريكية، سارة بالين، لتقول لمتابعي البرنامج الإذاعي الأمريكي بريتبارت نيوز وفقًا لما جاء في صحيفة الإندبندنت: “بلا شك، لعبت العناية الإلهية دورًا كبيرًا فى هذه الانتخابات، إننى أعلن ذلك بكل جرأة، فقد رأيت هذه بشكل مباشر، لقد كنت فى الحملة الانتخابية ورأيت كيف كانت تتغير الأمور”.

وقالت بالين: “لقد رأيت المزيد والمزيد من الناس تتفتح عيونهم، وأعتقد أن الكثير من هذا كان يستند على الكنيسة بشكل عام، فأهل الإيمان كانوا يصلون إلى الله حتى يفيق الناس، تذكر أن المؤسسين أهدوا هذه الأرض، هذا البلد الجديد الذى سيصبح أمريكا، فكرة أمريكا ذاتها، إلى الله، إذا كنت رئيسًا فسوف أعيد الإهداء إلى الله”.

وتابعت بالين: “لقد وجدنا دونالد ترامب الثورى، إنه رسولنا، لقد سمع دونالد ترامب صوت الناس وسمح للناس بالكشف عما كان بحاجة للكشف”.

وسبق لبالين وأن صرحت في 2008، حينما كانت مرشحة كنائب الرئيس الأمريكى فى حملة الجمهوريين الخاسرة مع جون ماكين بأن الله سيتدخل من أجل الولايات المتحدة ليفوز ماكين، إلا أن باراك أوباما أصبح أول رئيس أمريكى أسود.

الرسول قدّم مرسي
خرج الشيخ أحمد عبدالهادي من وعّاظ جماعة الإخوان على المعتصمين في ميدان رابعة العدوية بوسط القاهرة قائلاً:”إن بعض الصالحين في المدينة المنورة أبلغه برؤيا أن جبريل عليه السلام دخل مسجد رابعة العدوية ليثبّت المصلّين”، وأنه رأى أيضًا مجلسًا فيه الرسول “صلى” والرئيس مرسي والحضور، فحان وقت الصلاة، فقدّم الناس الرسول ولكن الرسول قدّم مرسي”.

رؤيا أخرى رآها أحد الصالحين كما يقول عنه الشيخ عبدالهادي “أنه شاهد صحراء بها 50 جملاً وبها شباب وأطفال صغار يلعبون في الرمل ولكن مع الوقت جاع الشباب والإبل واشتد بهم العطش فكان الفزع لله ومع اشتداد الاستغاثة بالله انفلقت الأرض فخرجت ساقية ارتفاعها 10 ادوار تقلب الارض وشربت الابل وشرب الناس والأطفال وسمع الناس صوتا “ارعوا إبل الرئيس محمد مرسي”.

فيما شبّه الشيخ مسعد أنور الرئيس المعزول محمد مرسي بالنبي يوسف عليه السلام، من جهة أنهما حكما بعد سنوات من المعاناة والسجن.

طاعة السيسي من طاعة الله

قال الدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية السابق، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، يعد أمير البلاد وطاعته من طاعة الرسول وعصيانه من عصيان النبي

وأضاف جمعة في برنامج “والله أعلم ” على فضائية cbc أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال “مَنْ أطاعني فقد أطاع الله، ومن عصاني فقد عصى الله، ومن أطاع الأمير فقد أطاعني ومن عصى الأمير فقد عصاني”، مؤكداً أن الأمير يعد رأس الدولة وهو الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يقوم بالفصل بين السلطات ويعتبر كل من هو موجود على رأس سلطة أمير لكل من تحته من مرؤسين.

السيسي ووزير الداخلية رُسل من الله

قال الدكتور سعد الدين الهلالي ، رئيس قسم الفقه المقارن بجامعة الأزهر، إن الله بعث الرئيس عبدالفتاح السيسي، واللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، رسولين لحماية الدين.

وأضاف «الهلالي» في كلمته على هامش حفل وزارة الداخلية لتكريم أسر شهداء الشرطة والمصابين، بقاعة مؤتمرات الوزارة بالعباسية، «تمر الأيام وما كان لأحد أن يتخيل أن سنة الله تنكر ويأتي من يقول لا إسلام إلا ما نمليه عليكم ولا دين إلا ما نعرفه لكم، ويقيض الله للمصريين من يقف في مواجهتهم لكي يحققوا أن يكون الدين لله كما أمر الله، فابتعث الله أيضا رجلين، كما ابتعث الله موسى وهارون أرسل وابتعث رجلين».

وتابع: «ما كان لأحد من المصريين أن يتخيل أن هؤلاء من رسل الله عز وجل، وما يعلم جنود ربك إلا هو، خرج السيسي ومحمد إبراهيم، لتحقيق قول الله وقاتلوهم حتى لا تكون فتنة ويكون الدين لله».

السيسي هدية الله
“الرئيس عبدالفتاح السيسي هدية الله للبلاد في الوقت المناسب، ليقود مصر في محنتها” هكذا مرة واحدة قالها اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب.

وأضاف عامر، خلال افتتاح السيسي لمصنع للبتروكيماويات بالإسكندرية أغسطس الماضي، بأن الرئيس يعبر بمصر النفق المظلم الذي دفعت إليه بسبب القوى الكارهة لمصر في الداخل والخارج، لافتًا إلى أن الرئيس شخص وطني ومؤمن بالله وليس له أي أهداف، إلا كل ما يحقق مصالح مصر العليا، وهو يدرك أن هناك مسائل صعبة يجب مواجهتها بكل حسم وشجاعة بما يحقق المصلحة العليا للشعب والوطن.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بايدن القادم إلى الشرق الأوسط: “كابوس” لـ بن سلمان ومشكلة لأردوغان

تحت العنوان أعلاه، نشرت “أوراسيا ديلي” مقالا حول توقع عدم رأفة بايدن ...