الرئيسية / أخبار الحوادث / بالفيديو .. الصين عملت بيض .. والمرض معاه فى كل بيت .. صناعة “البيض” يثير القلق والذعر من استيراده

بالفيديو .. الصين عملت بيض .. والمرض معاه فى كل بيت .. صناعة “البيض” يثير القلق والذعر من استيراده

“الصين عملت كل حاجة”، عبارة تتردد كثيرًا بين صفوف المواطنين تعبيرًا عن الإعجاب بالعمل الإنتاجي الذي تقوم به دولة الصين وصناعة كافة المنتجات وتصديرها للعالم أجمع، وفي بعض الأحيان يتحول هذا الإعجاب بالدولة التي غزت العالم اقتصاديًا بتخوف كبير منهم تحسبًا لأن تكون منتجات الطعام التي نستوردها منهم غير صالحة للإستهلاك الأدمي أو غير مطابقة للعادات والتقاليد المصرية أو غير ملائمة لشرائعنا الدينية.

وقد شهدت الدولة تخوفات كبيرة انتشرت بين المواطنين خلال الفترة الأخيرة خاصةً بعد ظهور بعض المنتجات المجهولة الصنع والإنتاج والتي زعم عنها إنها صينية وكان أخرها منتج الممبار الأبيض الذي أثار ضجة كبيرة بسبب قلة سعرة، وقد أبدى الكثيرين تخوفهم من تناوله، معتقدين أنه من فصائل الحيوانات التي لا يحل أكلها.

مقطع فيديو جديد، انتشر في الأيام الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر مجموعة من السيدات يقومن بتصنيع “بيض الدواجن” بطريقة غريبة ومثيرة للجدل، وهو الأمر الذي أثار ضجة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن خوفهم من أن يصل هذا المنتج إلى بلادنا، حيث اعتبروا ذلك الأمر منافيًا للعلم والطبيعة.

واستنكر، الكثيرين من مستخدمو شبكة الإنترنت، طريقة صناعة البيض، مبدين تعجبهم من هذا، نظرًا لأن البيض أحد منتجات الثروة الحيوانية.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيدية لأغرب 10 عمليات سرقة التقطتها كاميرات المراقبة

أغرب 10 عمليات سرقة التقطتها كاميرات المراقبة أغرب 10 عمليات سرقة التقطتها ...