euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia بالفيديو.. العثور على طفل بصحبته رسالة مؤثرة من أمه أمام مسجد بالشرقية – نمساوى
الرئيسية / بانوراما نمساوى / بالفيديو.. العثور على طفل بصحبته رسالة مؤثرة من أمه أمام مسجد بالشرقية

بالفيديو.. العثور على طفل بصحبته رسالة مؤثرة من أمه أمام مسجد بالشرقية

سامح المغازى
تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بالشرقية، مقطع فيديو يوضح لحظة العثور على طفل يبلغ من العمر عام ونصف تقريبا أمام مسجد الحاجة صباح بدائرة المركز، وبصحبته رسالة مؤثرة وضعتها والدته داخل طيات ملابسه؛ لاستعطاف أهل الخير على صغيرها.

وجاءت الرسالة كالتالي: “ابني العزيز أحمد أنا أمك فاطمة من الزقازيق، سامحني يا بني مش هاقدر اربيك وهاوديك الملجأ لحد أبوك ما يطلع من السجن هيجي ياخدك كل من يلقي الورقة يتقي الله فيك.. أبيك في السجن أمك فاطمة”.

وأثارت الواقعة استعطاف نشطاء “فيس بوك”، وعلّق أحد النشطاء على الصورة قائلا: حسبي الله ونعم الوكيل فيكِ يا رب عمرك ما تشوفي يوم فرح وتتعذبي بكل دمعة يبكيها الطفل المسكين ده”.

وأضافت ناشطة: “مستحيل تكون أمًّا تعمل كدا، أنا قلبي اتنفض من الخضه.. في أم تعمل كدا والله.. حسبي الله ونعم الوكيل فيها”.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من العميد أحمد عبد العزيز رئيس مباحث المديرية يفيد عثور أهالي مركز أولاد صقر على طفل يبلغ من العمر عام ونصف تقريبا أمام مسجد الحاجة صباح بدائرة المركز.

وأبلغ الأهالي رجال المباحث والتي انتقلت للمكان المشار إليه واستلامه، وتم إيداع الطفل داخل المستشفى؛ لمتابعة حالته الصحية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار البحث عن والدته”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوتين خلال لقائه الأسد: دحر الإرهاب في سوريا يفتح الباب أمام عودة اللاجئين

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اتصال مع نظيره السوري بشار الأسد ...