الرئيسية / Slider / بالفيديو: القبض على حسام حامد، زوج شقيقة البلطجى محمد رمضان

بالفيديو: القبض على حسام حامد، زوج شقيقة البلطجى محمد رمضان


كشفت مصادر أمنية، تفاصيل القبض على حسام حامد، زوج شقيقة الفنان محمد رمضان، وذلك بعد نشر صور وفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، تبين قيام الأخير بإقامة حفل زفافه في فيلا بطريق مصر-إسكندرية الصحراوي، في مخالفة صريحة لقرارات الحكومة في مواجهة فيروس كورونا.

وقالت المصادر لموقع نمساوى″، إن الموضوع بدأ برصد صور وفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي توضح إقامة حفل زفاف بالمخالفة لقرار منع التجمعات، كما تبين أن من بداخل الفرح لا يتخذون الإجراءات الوقائية في مواجهة فيروس كورونا المتسجد، وأن المعازيم لم يرتدوا الكمامة الوقاية، أو تركوا مسافات بينهم تطبيقاً لقرار التباعد الاجتماعي.

وعلى الفور تحركت قوة أمنية من قسم شرطة الشيخ زايد برئاسة مأمور القسم، إلى مكان إقامة الحفل، وطلبت اصطحاب الزوج ومنظم الحفل، وبادروا بالسؤال على الفنان محمد رمضان، والذي تبين أنه غادر حفل الزفاف قبل وصولهم بوقت قصير، بعد أن شاهد حالة الاستياء والجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وصادرت القوة الأمنية عدد من سماعات الـ”دي جي”، كما اصطحبت منظم الحفل، وزوج شقيقة الفنان “العريس”، إلى قسم الشرطة لسؤاله حول الواقعة، وسبب عدم اتخاذ الإجراءات والتدابير الوقائية المنصوص عليها بقرار مجلس الوزراء.

وكشفت مصادر أمنية، أن رجال الأمن ألقوا القبض على زوج شقيقة الفنان محمد رمضان، وذلك بعد ساعات من إقامته حفل زفافه داخل فيلا بطريق مصر الإسكندرية، وفي مخالفة لإجراءات منع تفشي فيروس كورونا، وإلغاء التجمعات.

وقالت المصادر، إن المتهم أقام حفل زفافه داخل فيلا على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، وتبين أنه حسام حامد، زوج إيمان شقيقة الفنان محمد رمضان، وذلك بعد انتشار صور لهم على مواقع التواصل الاجتماعي، في مخالفة لقرارات الحكومة.

واحتفل الفنان محمد رمضان اليوم بحفل زفاف شقيقته إيمان رمضان، في جو أسري بفيلا بالطريق الصحراوي، بعيدا عن حضور نجوم الوسط الفني، ويبدو أن رمضان أعتاد على تجاهل الإجراءات الاحترازية من خطر تفشي فيروس كورونا المستجد، والذي دائما ما تحرص الدولة على توجيه التوعية للجمهور من أجل اتباعها حتي يتفادي خطر هذا الفيروس اللعين، سواء بالبعد عن التجمعات او ارتداء الكمامات أو غيرها من الإجراءات الوقائية، حيث لم يرتد رمضان الكمامات أو مراعاة البعض بين الأشخاص داخل حفل الزفاف، بالعكس احتوى الحفل على عدد كبير من أهل العروسين ولا يوجد مسافات بينهم، فضلا عن عدم ارتداء الكمامات والتي تحرص الدولة بشكل كبير على توعية المواطنين بها. حسبما نشر موقع “القاهرة 24”.

ويعد تجاهل محمد رمضان لمثل هذه الإجراءات الاحترازية ليس الأولى، حيث سبق وتجاهل رمضان هذا الأمر أكثر من مرة خلال نشره العديد من الفيديوهات في كواليس تصوير مسلسله الأخير البرنس، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

وشنت الإعلامية لميس الحديدي ، هجوم حاد علي الفنان محمد رمضان بسبب إقامته حفل زفاف لشقيقته دون مراعاة للاجراءت الاحترازية لظروف فيروس “كورونا” المستجد.

وعرضت “الحديدي خلال برنامج “القاهرة الأن ” المذاع عبر فضائية “الحدث” مقطع فيديو لحفل زفاف شقيقة الفنان محمد رمضان وظهر “رمضان” خلال الفيديو وهو يقبل عدد من الحضور.

وعلقت “الحديدي” : المشهد اللي حصل في الفرح ده ميخلكش نمبر وان ، عشان تبقي نمبر وان لازم تكون قدوه ، مش الدولة تفرض إجراءات من أجل التباعد الإجتماعي وإنت تعمل عكس الإجراءات ديه.

وأختتمت “الحديدي” جديثها قائلة : عشان تبقي نمبر وان لازم تاخد بالك من الناس قبل ما تاخد بالك من نفسك ومن صورك .

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زوجتي تصلي ببنطلون ضيق في المنزل.. فهل صلاتها صحيحة؟ .. رد مستشار المفتي

عبد الرحمن محمد وجهت متصلة سؤالا للدكتور مجدي عاشور مستشار مفتي الجمهورية ...