Categories
Slider أخبار الرياضة

بالفيديو: فضيحة.. بايرن ميونخ يكتسح برشلونة بـ 8 أهداف ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ودع برشلونة موسم 2019 – 2020 بدون ألقاب كأشبه بالكابوس الذى لا يتكرر إلا نادرا، بعد اقصائه من دورى أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ الألماني الذى اكتسحه 8 / 2 في المباراة فى المباراة التى جمعت الفريقين ، على ملعب “النور”، في العاصمة البرتغالية لشبونة، في دور ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، ليتأهل البافارى إلى نصف نهائى تشامبيونزليج.

ويعد هذا الموسم 2019 – 2020 هو الأول الذى يخرج منه برشلونة بدون ألقاب منذ 13 عاما وتحديدا في موسم 2007 – 2008 ، ليدخل البارسا فى منعطف خطير قد يعصف بعناصر كثر داخل الفريق الكتالونى فى مقدمتهم المدير الفنى كيكي سيتين ، وينهى عصر ويكتب نهاية جيل لم يتبقى منه إلا القليل.

وخسر برشلونة هذا الموسم ، كأس السوبر الإسباني، كأس ملك إسبانيا، الدوري الإسباني، وأخير دوري أبطال أوروبا.

اهداف مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة
وتلقى برشلونة 8 أهداف في مباراة واحدة بدوري الأبطال لأول مرة في تاريخه، بعد خسارة اليوم أمام بايرن ميونخ، حيث افتتح توماس مولر أهداف الفريق البافارى مبكرا بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية المباراة، من تسديدة زاحفة على يمين شتيجن حارس برشلونة، ولكن تعادل برشلونة سريعا عن طريق ديفيد ألابا، مدافع الفريق البافارى، بالخطأ فى مرماه، فى الدقيقة السابعة.
وعاد البافارى للتقدم بالهدف الثانى، فى الدقيقة 21، عن طريق الكرواتى إيفان بيرسيتش، من تسديدة قوية، وأضاف سيرج جنابرى ثالث أهداف بايرن ميونخ، فى الدقيقة 27، من انفراد تام بالمرمى، وضعها على يمين حارس البارسا، واختتم مولر، رباعية البافارى، فى الدقيقة 31 من زمن اللقاء.

وفى الشوط الثانى، نجح سواريز، فى تسجيل هدف برشلونة الثانى، فى الدقيقة 57 من زمن المباراة. ولكن رد بايرن ميونخ [ـ4 أهداف عن طريق جوشوا كيميتش، روبرت ليفاندوفسكى وهدفين لفيليب كوتينيو، فى الدقائق 63، 82، 86 و 89 من زمن المباراة.

ويواجه بايرن ميونخ، فى الدور نصف النهائى من دورى الأبطال يوم الأربعاء المقبل، مع الفائز من مواجهة مانشستر سيتى الإنجليزى وأولمبيك ليون الفرنسى، والتى ستقام مساء غدا السبت.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *