أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / بالفيديو. بطلة إنقاذ الشاب السوري من الاختطاف تتحدث عن الواقعة

بالفيديو. بطلة إنقاذ الشاب السوري من الاختطاف تتحدث عن الواقعة

محمد الدمرداش_فيتو
الداخلية تكشف تفاصيل محاولة اختطاف الشاب السوريقالت يارا علاء الدين الفتاة التي أنقذت الشاب السوري من الاختطاف، إنها قامت بواجبها تجاه الشاب المختطف أي كانت جنسيته وأنها لم تفكر في أي عواقب قد تتعرض لها، موضحة أن القيم والمبادئ لا تتجزأ.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج «العاشرة مساء» تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع على فضائية «دريم» أنها كانت تسير بصحبة والدتها ووالدها وطفلها ذو الأربع أشهر بسيارتها وفوجئت سيارة يقودها ملثم وبالمقعد الخلفي لها شخص يستنجد ويحاول الخروج من السيارة، فطلبت من والدها بملاحقة سيارة المتهم لإنقاذ الشاب المختطف.

وأوضحت: «ظللت أصرخ وأنا في السيارة أثناء تعقبنا لسيارة المتهم لإنقاذ الشاب، وهو ما أدى لتجمهر المواطنين وملاحقة المتهمين حتى تم ضبطهم والمتهمين حاولوا تخدير الشاب المختطف لكتم صوته قبل الهروب به».

كان نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تداولوا مقطع فيديو يعرض مطاردة امرأة وأسرتها لسيارة خطفت شابًا سوريًا بشارع حسنين هيكل.

وفقًا لما زعمته ناشرة مقطع الفيديو “يارا علاء الدين” عبر فيس بوك أنها لاحظت سيارة يقودها ملثم وبالمقعد الخلفي لها شخص يستنجد ويحاول الخروج من السيارة، لذلك طارد والد الفتاة السيارة فيما أخذت تصرخ “حرامي” لتجذب انتباه المارة والسائقين للسيطرة على السيارة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...