euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia بالفيديو.. بطلة مشاهد «السويس الدموية» تروي تفاصيل الواقعة – نمساوى
الرئيسية / بانوراما نمساوى / بالفيديو.. بطلة مشاهد «السويس الدموية» تروي تفاصيل الواقعة

بالفيديو.. بطلة مشاهد «السويس الدموية» تروي تفاصيل الواقعة

محمد الدمرداش
روت الطفلة رغد صاحبة المشاهد الدموية المفبركة في السويس، تفاصيل الواقعة قائلة: «مجرد صور تعبيرية والمصور كان ينوي الدخول بها في مسابقات عالمية».

وقالت خلال لقائها ببرنامج «العاشرة مساء» تقديم الإعلامي وائل الإبراشي المذاع على فضائية «دريم»، “إنها تعرفت على المصور من خلال شبكة التواصل الاجتماعي”.

وأضافت: «توجهنا لمصمم أزياء وصمّم فستانا أبيض ناصعا، وفي يوم التصوير فوجئت بأن المصور يخرج الفستان من حقيبة بلاستيك وعليه البقع الحمراء، وعندما سألته عن ذلك قال: ده مجرد تعبيرات فقط ولذلك وافقت على إتمام عملية التصوير وبدون مقابل مادي إلى أن جاءت الشرطة وألقت القبض على فريق العمل».

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على “سحر. م. ع، سياف. أ. إ، محمد.ح. م، مصطفى. أ. م، مصطفى. أ. و، 21 عاما – مصور فوتوغرافي، وبرفقتهم الطفلين “رغد. ا.أ، 12 سنة، سيف ا.أ 8 سنوات”، نجلا المتهمة الأولى، وأنه أثناء افتعال الأخير مشهدا للطفلة المذكورة وتصويرها أثناء ارتدائها فستانا أبيض ملوثا باللون “الأحمر” مشابه للدم وبيدها “شاش” ملوث بنفس اللون ودمية صغيرة ملوثة بنفس اللون ويظهر بخلفية المشهد أطلال منزل متهدم سابق صدور قرار بإزالته لتصويرها على أنها مشاهد دموية في سوريا.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوتين خلال لقائه الأسد: دحر الإرهاب في سوريا يفتح الباب أمام عودة اللاجئين

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اتصال مع نظيره السوري بشار الأسد ...