الرئيسية / أخبار الحوادث / بالفيديو: بعد حبسها لريهام سعيد.. هل انتصرت زينة في «معركة توأمها»؟

بالفيديو: بعد حبسها لريهام سعيد.. هل انتصرت زينة في «معركة توأمها»؟

كتب: أحمد عبد
يبدو أن مسلسل “توأم زينة” لم ينته بعد، فاليوم أثيرت حلقة جديدة من الصراع المُثير للجدل، الذي بات من المؤكد فيه انتصار زينة على “غرائمها”، خصوصًا بعدما استطاعت الحصول على حكم بحبس الإعلامية ريهام سعيد ومن قبلها الفنان أحمد عز.

محكمة جنح أول أكتوبر أعادت إلى أذهان الجمهور المصري القضية الأكثر جدلًا في الوسط الفني، حينما قضت اليوم السبت، برئاسة المستشار محمد حسين عامر، بحبس الإعلامية ريهام سعيد ، 6 أشهر، وغرامة 10 آلاف جنيه، في قضية اتهامها بتشويه سمعة الفنانة زينة.

تفاصيل القضية تعود إلى مارس 2014، حينما استضافت الإعلامية ريهام سعيد، الصحفي أحمد الهواري، في إحدى حلقات برنامجها “صبايا الخير”، المذلع عبر فضائية “النهار”، تحدث خلالها عن مشكلة زينة مع أحمد عز، مدعيًا أن الفنانة زينة كانت على علاقة برجل أعمال، وهو والد أطفالها.

هذه الحلقة أثارت حفيظة الفنانة زينة وأغضبتها غضبًا شديدًا، وخصوصًا وأنها كانت قد رفعت قضية إثبات نسب حينها على أحمد عز، ومجريات القضية كانت تسير في صالحها، مما دفع محاميها عاصم قنديل، بالتقدم ببلاغ للنائب العام ضد المذيعة ريهام سعيد، مقدمة برنامج “صبايا الخير” بقناة النهار متهمها بتشويه سمعة زينة والتشهير بها، كما أتهمها أيضًا بتزييف الحقائق ونشر أخبار مغلوطة.

انتصار زينة على ريهام سعيد والحصول على حكم بحبسها يعد انتصارًا معنويًا أكثر منه قضائيًا، لأن هذا الحكم يعتبر بمثابة تأكيد لحكمها السابق بنسب توأمها لعز، ونفي كل الشائعات التي تدور حول علاقتها برجل أعمال هو والد الطفلين.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد شهرين جواز.. زوجة البرنس شنقته عشان ترجع لأحضان عشيقها

ايمن محمود كشف عمر السعيد وكيل النائب العام لنيابات مطروح لغز وفاة ...