euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia بالفيديو.. بكاء نجل محمود عبد العزيز – نمساوى
الرئيسية / بانوراما نمساوى / بالفيديو.. بكاء نجل محمود عبد العزيز

بالفيديو.. بكاء نجل محمود عبد العزيز

بثت قناة “نايل دراما” حفل توزيع جوائز مؤسسة الأهرام للدراما التلفزيونية، الذي أقيم مساء الاثنين الماضي، وشهدت انهيار الفنان محمد محمود عبد العزيز، نجل الفنان الكبير الذي يعاني من أزمة صحية حاليًا، من البكاء، وذلك فور انتهاء تكريم والده.

كان نجل محمود عبد العزيز قد قال بعد التكريم إن والده بخير وطلب من الصحفيين تحري الدقة، وعدم نشر أخبارًا خاطئة حول حالته الصحية، حتى وإن كانت تُزيد من دعاء الجمهور له، لكنها تؤذيه في الوقت ذاته.

أضاف أن أي تكريم يتلقاه الفنان محمود عبد العزيز، يقوم بإهدائه إلى شهداء مصر، القدامى والذين مازالوا يتساقطون حتى الآن، وفور انتهاء كلمته، أجهش نجل محمود عبد العزيز بالبكاء خلال نزوله على سلم المسرح، وحتى توجهه إلى مقعده، حيث واساه كل من الفنانين إيهاب فهمي ولبلبة وروجينا وأشرف زكي، وقاموا باحتضانه.

وأكد “محمد” أن والده طلب منه حضور الحفل وطمأنة الجمهور، وتابع: “هو أوصاني إني أنزل علشان أطمن الناس لأن وصله جدًا محبة جمهوره، وكعادته هو بيهدي الجائزة لجمهوره وزملائه اللي بيحبهم وأوصاني أوصلهم سلامه وحبه، الدعاء يرد القدر أدعوله يقوم بالسلامة إن شاء الله”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوتين خلال لقائه الأسد: دحر الإرهاب في سوريا يفتح الباب أمام عودة اللاجئين

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اتصال مع نظيره السوري بشار الأسد ...