أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الحوادث / بالفيديو.. تامر وساخة يطالب النائب العام بالتحقيق مع عمرو أديب

بالفيديو.. تامر وساخة يطالب النائب العام بالتحقيق مع عمرو أديب

محمد الدمرداش
ديب: لا أستبعد وجود خيانة في عملية الواحاتهاجم الفنان تامر عبد المنعم، الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج «كل يوم»، المذاع على فضائية «أون إي»؛ بسبب تغريدة الأخير عبر حسابه على «تويتر» التي كتب فيها: «الخيانة الواضحة في عملية الواحات ليست الأولى أنا لا أبحث عن الإرهابيين الآن أنا أبحث عن الخائن العميل»، قائلا: «كلامك ده يوقع أركان الدولة».

وقال تامر خلال برنامج «العاصمة»: «إن آراء عمرو أديب، ليست دائما صائبة، والحديث عن وجود خائن في وزارة الداخلية كلام غير مسموح به»، مناشدًا النائب العام بالتحقيق في تلك التصريحات.

وكانت وزارة الداخلية قالت في بيان لها إنه وردت لقطاع الأمن الوطني معلومات حول اتخاذ مجموعة من العناصر الإرهابية من إحدى المناطق بالعمق الصحراوي بالكيلو 135 في طريق أكتوبر الواحات محافظة الجيزة، مكانًا للاختباء والتدريب والتجهيز للقيام بعمليات إرهابية، مستغلين في ذلك الطبيعة الجغرافية الوعرة للظهير الصحراوي وسهولة تحركهم خلالها.

وأضافت أنه تم إعداد القوات للقيام بمأموريتين من محافظتي الجيزة والفيوم، لمداهمة تلك المنطقة إلا أنه حال اقتراب المأمورية الأولى من مكان تواجد العناصر الإرهابية استشعروا بقدوم القوات، وبادروا باستهدافهم باستخدام الأسلحة الثقيلة من كافة الاتجاهات فبادلتهم القوات إطلاق النيران لعدة ساعات، مما أدى لاستشهاد 16 من القوات «11 ضابطا – 4 مجندين – 1 رقيب شرطة»، وإصابة 13 «4 ضباط – 9 مجندين».

وفي وقت لاحق تم تمشيط المناطق المتاخمة لموقع الأحداث بمعرفة القوات المعاونة، وأسفر التعامل مع العناصر الإرهابية عن مقتل وإصابة 15، وتم إجلاء بعضهم من مكان الواقعة بمعرفة الهاربين منهم، ومازالت عمليات التمشيط والملاحقة مستمرة.

عن nemsawy

تعليق واحد

  1. مسعود قاسم سلطان

    تامر عبد المنعم مش يس وساخة دا زبالة ونجاسة وعفن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا بالفيديو: رفضت إقامة علاقة وقت صلاة الجمعة.. زوج يكهرب زوجته في البحيرة

رصدت الإعلامية نهال طايل، في برنامجها “تفاصيل”، المذاع عبر قناة “صدى البلد ...