الرئيسية / بانوراما نمساوى / بالفيديو.. تحب مقلى ولا على الفحم .. بعد لحم الحمير.. «الفئران» تدخل في الطعام

بالفيديو.. تحب مقلى ولا على الفحم .. بعد لحم الحمير.. «الفئران» تدخل في الطعام

كتبت: آية عودة
استمرارا لمسلسل الإهمال البشري وجشع أصحاب المصالح، وبعد انتشار لحم الحمير بالأسواق، بالرغم من الجهود الأمنية في محاربة هذه الظاهرة إلا أنه لم يتمكنوا من القضاء عليها حتى كتابة هذه السطور، ولم يكتفِ شياطين الإنس من ذبح الحمير وبيعها للمواطنين بالأسواق حتى أطلت علينا ظاهرة العثور على فئران بمحال أطعمة شهيرة وبأطعمة مغلفة أيضا.

زجاجة كوكاكولا
كانت البداية بصورة أرسلها أحد قراء “فيتو”، أكد أنها متداولة عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، حيث توضح الصورة وجود فأر صغير داخل زجاجة كوكاكولا محكمة الغلق.

فأر التموين
تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بقرية محلة مرحوم، التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، مقطع فيديو يظهر فيه عثور مواطن على «فأر متعفن» داخل «كيس أرز تموين».

وأكد صاحب الفيديو أن والدته اشترت التموين كعادتها شهريًا من البقال المجاور لمسكنها، وبعد فتح كيس الأرز عثرت على فأر متعفن، موضحًا أنه هاتف صاحب المصنع فطالبه الأخير بالحضور إلى المصنع لبحث الواقعة، لكنه رفض وفضّل فضح الأمر حتى يتم تشديد الرقابة على تلك المصانع.

فأر مقلي
تعرضت عائلة أمريكية لحادث مروع عندما كانت تتناول الطعام في فرع مطعم “بوبايز” بنيويورك ولاحظت الأم رأس فأر في وجبة الدجاج المقلي.

وبحسب موقع مترو، كانت “روزماري توماس” مع شقيقتها وابنتها وابنة شقيقتها عندما وجدت رأس الفأر داخل الوجبة، وعلقت على صورة نشرتها على موقع “فيس بوك” أن بوبايز قدم فأرا ميتا لعائلتها ومن المفترض أنه حصل على 5 نقاط من وزارة الصحة، مضيفة أن ابنتها شعرت بالصدمة واصطحبتها إلى الرعاية الصحية بعد أن عانت من القئ والإسهال طوال اليوم.

وشارك المستخدمون مشاركة الصور أكثر من 146 ألف مرة، مما دفع شخصا لتقديم شكوى رسمية لوزارة الصحة في المدينة للتحقيق في الواقعة.

أمر شائع
وقالت المتحدثة الرسمية لسلسلة المطاعم الأمريكية: إنه ليس أمرا شائعا العثور على أشياء غريبة في الدجاج المقلي، وعند ظهورها عادة ما يتضح أنها أعضاء دجاج، مضيفة أن مكتب الشركة يتواصل مع صاحبة رأس الفأر المزعوم.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: السلطات الألمانية تحرم طبيبا لبنانيا من الجنسية بسبب “رفض مصافحة النساء”

لأسباب دينية، ولوعد قطعه لزوجته بعدم مصافحة امرأة أخرى.. طبيب لبناني مسلم ...