أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار متفرقة / بالفيديو.. تحدي رقصة كيكي يصل السعودية للمرة الأولى

بالفيديو.. تحدي رقصة كيكي يصل السعودية للمرة الأولى

لم تسلم المملكة العربية السعودية من حمى تحدي كيكي التي انتشرت مؤخرًا حول العالم ومواقع التواصل الاجتماعي والتي شارك فيها الجماهير والمشاهير العرب والأمريكيون والبريطانيون، رغم زيادة التحذيرات من مخاطر أداء هذه الرقصة لما فيها من تهديد على حياة الأشخاص.

ورغم تلك التحذيرات، إلا أن البهجة التي يحملها هذا التحدي دفعت الملايين لأدائها، فالتحدي قائم على أن يقوم الشخص بالنزول من سيارته وهي تسير على الطريق، ثم يواصل الرقص والجري على أنغام أغنية نجم الراب العالمي “دريك”، والتي تحمل اسم In my feelings.

ووصل هذا التحدي المملكة العربية السعودية للمرة الأولى، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لشباب بالمملكة يؤدون الرقصات أثناء سيرهم بجوار السيارات وهي تسير على الطريق.

وانطلقت التحذيرات من أداء الرقصة بشكل يهدد ويحمل مخاطر على حياة الشخص الذي يؤديها، بعد أن انتشرت مقاطع لشباب يؤدي الرقصة أثناء سير المركبات على الطريق، ما تسبب في حوادث مروعة، حيث إن أحد المشاركين لم يتمكن من فتح السيارة وإيقافها أثناء الرقصة، فيما اصطدم آخر بشاحنة بعد أن كان ينظر إلى الكاميرا في الاتجاه المعاكس.

وبدأ المتحدّون في نشر مقاطعهم المصورة على هاشتاجي (inmyfeelings) و(dotheshiggy)، وسرعان ما شارك العديد من المشاهير، مثل الممثل الأميركي ويل سميث، في تأدية التحدي، كما شارك عربيا الفنانتان ياسمين رئيس ودينا الشربيني في تحدي الرقصة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرئيس الأوكراني يفاجئ العالم: ويكشف الناتو امام العالم

فاجأ الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي العالم بتصريحات جديدة، اليوم الثلاثاء، معلناً أن ...