الرئيسية / بانوراما نمساوى / بالفيديو.. ترك كلابه الـ 7 لمدة 14 يومًا بالمنزل بلا طعام او شراب وعندما عاد كانت الكارثة

بالفيديو.. ترك كلابه الـ 7 لمدة 14 يومًا بالمنزل بلا طعام او شراب وعندما عاد كانت الكارثة

يتعامل البعض مع الحيوانات الأليفة كأصحاب لهم، خاصة مع الشعور بالوحدة، دون إدراك منهم أنها قد تتحول إلى مصدر خطر.

ونشرت قناة “متع عقلك” مقطع فيديو على “يوتيوب”، يعرض قائمة بأكثر الحيوانات الأليفة التي أكلت أصحابها:

1- كلب يأكل صاحبه
اقتحمت الشرطة منزل أحد قاطني مدينة ليفربول الإنجليزية وفوجئت بمشهد غريب، فكان الكلب “باستر” في حالة هياج.
في البداية اعتقدوا أن الكلب ربما كان حزينًا على وفاة صاحبه، ولكنه كان ثائرًا لتناوله لحمًا غير مألوف بالنسبة له، وسرعان ما اكتشف رجال الأمن أن الكلب كان يتغذى على جثمان صاحبه.

2- افتراس جماعي
تغيب “أندرو لامباجا” عن منزله لـ 14 يومًا وعندما عاد كانت كلابه السبعة هادئة لرؤيته ليس لأن مالكهم عاد للمنزل بل لأنهم أخيرًا وجدوا ما يأكلونه بعد أن عانوا من الجوع لعدة أيام.

فهاجمته الكلاب بوحشية وشراسة وعندما أتى أحد جيرانه لتحري الأمر فوجئوا بالكارثة.

3- قطط تتغذى على جثمان
وعثرت الشرطة على جثة جانيت فيل، بعد أن قام جيرانها بالبلاغ مدعين أنهم لم يروها لأسابيع، فاقتحمت الشرطة المنزل ووجدوها ميتة ووجدوا قططها تتغذى على جثمانها.

4- هامستر تأكل صاحبتها
تم العثور على السيدة تبلغ من العمر 43 عاما، ميتة بمنزلها بعد فترة قضتها مع حيواناتها الأليفة الهامستر، ليكتشف الطب الشرعي أن جسد السيدة به عدد كبير من القضمات الصغيرة، وأن الهامستر يحتوى على قطع من الجلد البشري.

5- سحالى تفتك بمربيها
كان رونالد هاف مغرمًا بالسحالي، وربي سبعة منها، وعندما تغيب لأيام شعرت أسرته بالقلق وطلبت المساعدة من الشرطة، وبالفعل تم العثور عليه ميتًا ووجدوا بقاياه لأن سحاليه هاجمته لتنهي حياته.

6- فرس النهر القاتل
احتفظ المزارع الجنوب أفريقي “ماريوس ألسو” بفرس نهر بمزرعته رغم تحذيرات تلقاها بشأنه، لكنه تكفل بتربيته منذ أن كان عمره 5 شهور فقط حتى أنه كان يقول أن علاقتهما خاصة جدًا واعتبره بمثابة ابن له، ولكن المفاجأة كانت عندما تم العثور على جثمان ماريوس في النهر بعدما هاجمه فرس النهر وقتله.

7- نمس يلتهم أصابع رضيع
استيقظت أسرة باكرًا على صراخ رضيعها الصغير في البداية ظنا أنه ربما يكون جائعًا أو حفاضه مبتل، ليكتشف الوالدان الفاجعة، حيث أكل نمس يربونه 7 أصابع من أيدى طفلهما الرضيع، تم قتل الحيوان وإيداع الطفل المستشفى.

8- خنازير تنهي حياة مربيها
هاجمت خنازير في إحدى مزارع ولاية أوريجون الأمريكية صاحب المزرعة “تيري فانس” البالغ من العمر 69 عامًا وراحت تلتهمه حتى فارق الحياة.

خرج فانس من منزله وتوجه لحظيرة الخنازير لكي يطعمها إلا أن أبناءه شعروا بالقلق حين تأخر بالعودة فتوجهوا للحظيرة فعثروا على ما تبقى منه، وتبين أن واحدة من خنازير المزرعة كانت عدائية جدًا تجاه “جارنر” إلا أن محققي الشرطة لا يستبعدون أن تكون وفاة المزارع ناجمة عن أزمة قلبية

9- قطط تتغذى على أم وابنها
تم العثور على جثة أم وابنها من “بنسيلفانيا” بعد أن تغذى على جثتيهما عدد من القطط التي يربيانها في المنزل، حيث توفى الابن عقب أزمة قلبية عن عمر ناهز 73 عامًا، بينما توفيت والدته العجوز التي تبلغ من العمر 90 عامًا لاحقًا؛ لعدم وجود أي شخص يعتنى بها بعد أن تضورت جوعًا، وبمجرد وفاتها لم تجد القطط مصدرًا للطعام إلا جثتيهما.

10- منتحر يتحول لوجبة
قرر شاب في الثلاثينات الانتحار والتخلص من حياته بتناول عقاقير سامة وكان مغرمًا بتربية أعداد كبيرة من القطط وصلت إلى 10، والمثير أن جميع القطط ماتت بجواره بعد فترة، وبعد اقتحام المنزل اكتشفت الشرطة أن القطط تغذت على جثة صاحبها بعد وفاته ولأن دمه يحتوى على كميات كبيرة من السموم ماتت القطط بجواره بعد أن نهشت وجهه ورقبته.

11- رجل يأكل كلبه
خرج الكندي ماركو لافوا عام 2013 في رحلة مصطحبًا كلبه، إلا أن دبًا هاجم معسكره ودمر معداته وأتى على الطعام الذي كان معه غير أن كلبه استطاع إنقاذه وإبعاد الدب، وبعد ثلاثة أيام وجد الرجل نفسه يتضور من الجوع وعاجزًا عن إحضار الطعام بسبب التواء في كاحله فأقدم على قتل كلبه الوفي وأكله.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اعتقالات في ألمانيا طالت معارضي قيود كورونا

شهدت العاصمة الألمانية برلين الأحد 25 أكتوبر مظاهرة حاشدة ضد إجراءات السلطات ...