أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار متفرقة / بالفيديو. ثورة على شركة مصر للطيران .. الشركة يتم تدميرها بفعل فاعل ومتعمد .. 4 آلاف جنيه سعر تذكرة الطيران من القاهرة لشرم الشيخ

بالفيديو. ثورة على شركة مصر للطيران .. الشركة يتم تدميرها بفعل فاعل ومتعمد .. 4 آلاف جنيه سعر تذكرة الطيران من القاهرة لشرم الشيخ

أحمد شعبان
أعرب الإعلامي رامي رضوان عن استيائه من ارتفاع أسعار تذاكر الطيران الداخلي لشركة مصر للطيران، قائلًا: “الأرقام غريبة بصراحة، وبقى شيء مستفز ومش طبيعي لناس كتير”.

أضاف “رضوان” خلال حلقة اليوم الأحد من برنامج “8 الصبح”، الذي يُبث عبر فضائية “dmc”، متسائلًا عن سبب وصول سعر تذكرة الطيران من القاهرة إلى مدينة شرم الشيخ لـ 4 آلاف جنيه، وذلك بالرغم من تراجع وقلة عدد المسافرين، “الطيارات بتطير والكراسي بتبقى فاضية”، وذلك على حد قوله.

أردف: “تذكرة الغردقة رايح جاي وصلت لـ 3 آلاف و800 جنيه، الموضوع بقى كوميدي بصراحة، أنت بتتكلم على طيران داخلي”، مشيرًا إلى أن شركات الطيران الخاصة تقدم أسعارًا أقل بكثير من ذلك حيث تصل في بعض الأحيان تذكرة الطيران إلى ألف و900 جنيه فقط.

تابع مقدم برنامج “8 الصبح”: “لو أسرة من 4 أفراد هتسافر هتدفع 16 ألف جنيه، دول يسافروا بره أحسن!، وناس كتير بتفكر كده فعلًا”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا..مئات الشاحنات تشكل طابورا بطول عشرين كيلومتر على حدود بولندا وبيلاروس

بينما لا يزال معبر كوزنيكا الحدودي بين بولندا وبيلاروس مغلقا وسط أزمة ...