أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / بالفيديو- حمادة هلال يبكي خلال حديثه عن الطفلة المتوفاة في حفله ويؤكد: لم أعرف بموتها

بالفيديو- حمادة هلال يبكي خلال حديثه عن الطفلة المتوفاة في حفله ويؤكد: لم أعرف بموتها

قدم المطرب حمادة هلال تعازيه لأسرة الطفلة “سدن” التي توفيت في حفله الذي أحياه يوم الثلاثاء 25 أبريل بمنتج في مدينة السويس، بعد تعرضها للصعق الكهربائي.

في مداخلة هاتفية مع برنامج “العاشرة مساء” من تقديم وائل الإبراشي، ويعرض عبر قناة “دريم” قال إنه يعيش صدمة كبيرة بعدما علم بوفاة الطفلة ثاني يوم بعد الحفل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي.

حكى أنه كان يغني على المسرح وعلم أن هناك مشكلة فأوقف الحفل وعندما سأل ماذا حدث قيل له إن هناك فتاة شعرت بالأعياء وأغمى عليها، ولم يخبروه بأنها طفلة صعقت بالكهرباء.

تابع، ليؤكد أنه أوقف الحفل لفترة وبعد ربع ساعة جاء شخص قال له إن الفتاة في حالة صحية جيدة وعليه أن يكمل الحفل، وسأل لأكثر من مرة إن كانت بخير فأكد له أغلب المتواجدون أنها بخير، فأكمل الغناء، ليفاجأ في اليوم التالي عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي بتفاصيل ما حدث وشعر بصدمة كبيرة.

لم يتمالك حمادة هلال دموعه وبكى أثناء حديثه، قال إنه يشعر بوالد الطفلة لأنه أيضا لديه أطفال، مشيرا إلى أنه يريد زيارة قبرها، داعيا الله أن يجمعهما في الجنة.

وشدد حمادة هلال على أنهم أخبروه أن الفتاة أصبحت بخير، مقدما اعتذاره لأسرة الطفلة لأن حفله استمر وهم يعيشون في ألم كبير.

كان حمادة هلال نشر صورة الطفلة المتوفاة عبر حسابه على Instagram لينعيها(التفاصيل).

يشار إلى أن حمادة هلال يشارك في رمضان 2018 بمسلسل “قانون عمر” ويشارك في بطولته إيمان العاصي ومحسن منصور وحجاج عبد العظيم وفاطمة ناصر وفتوح أحمد وإيهاب فهمي ومصطفى أبو سريع ومحمد أبو الوفا وليلى حسين، وآخرون، المسلسل تأليف فداء شندويلي، وإخراج أحمد شفيق، ومن إنتاج شركة “المتحدين صباح إخوان”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...