euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia بالفيديو “خناقة” بين عريس وعروس في حفل الخطوبة تشعل مواقع التواصل – نمساوى
الرئيسية / بانوراما نمساوى / بالفيديو “خناقة” بين عريس وعروس في حفل الخطوبة تشعل مواقع التواصل

بالفيديو “خناقة” بين عريس وعروس في حفل الخطوبة تشعل مواقع التواصل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمشاجرة كوميدية نشبت بين عريس وعروس خلال حفل خطوبتهما على أنغام الموسيقي.

وأظهر الفيديو العروسان، وهما يقومان بأداء أغنية من تأليفهما أشعلت الحفل، وظهرا فيهما وكأنهما يتشاجران، لكن بطريقة كوميدية وطريفة، وشاركهما عدد من أصدقائهما الغناء وسط صيحات وتصفيق الحاضرين؛ وفي النهاية وجه العروسان الشكر إلى أصدقائهما، وإلى أفراد عائلتهما.

وتم نشر الفيديو على موقع “يوتيوب”، حيث حقق أكثر من 656 ألف مشاهدة خلال وقت قصير.

وأجرى موقع “العربية. نت” حوارا مع العروسين “أحمد فارس” و”أمنية علاء”، أوضح خلاله العريس إنه يعمل في المجال الفني ويبلغ من العمر 24 عاما وتخرج في كلية الحقوق جامعة القاهرة قبل عامين، مضيفا إنه تعرف على العروس في الكلية، حيث شاركت معه في عدة أعمال فنية على مسرح الكلية، وصارحها بحبه لها عبر رسالة على هاتفها المحمول.

وأشار إلى أنه اتفق مع زملاء وأصدقاء له أن يقدم في حفل الخطوبة شيئا جديدا يعبر فيه عن حبه لأمنية بطريقة مختلفة وبفكرة مبتكرة وتكون بمثابة الدخول للحفل وتنال إعجاب المدعوين، لذا ذهب لمؤلف أغاني صديق له وشرح له فكرته فوعده صديقه بكتابة أغنية شعبية جميلة يقدمها العروسان معا.

وأضاف الموقع أنه فور انتهاء مؤلف الأغاني من كتابة الاغنية ذهب “أحمد” لصديق له يعمل ملحن، والذي قام بتدريبه وعروسه على الأغنية في استديو خاص به؛ وأوضح “أحمد” أنه استغرق وقتا طويلا هو وخطيبته في التدرب على الأغنية، وقد تشاجرا بسبب أخطائهما المتكررة خلال البروفة، حتى ترك الاستديو غاضبا وقرر التنازل عن حلمه، لكن أصدقائه أقنعوه بالعودة لاستكمال البروفات حتى تم الانتهاء من تسجيل الأغنية.

وقال “أحمد” إن الأغنية لاقت إعجابا كبيرا من المدعوين الذين طلبوا إعادتها خلال الحفل وفور نشرها على “يوتيوب” لاقت إعجابات أخرى كثيرة وحصدت مشاهدات عديدة لم تكن متوقعة، مؤكدا على أن النجاح الذي حققته الأغنية أسعدهما كثيرا.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوتين خلال لقائه الأسد: دحر الإرهاب في سوريا يفتح الباب أمام عودة اللاجئين

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اتصال مع نظيره السوري بشار الأسد ...