أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مصرية / بالفيديو- داليا البحيري: “اشتريت فول وجرجير بـ 750 جنيه ولهذا السبب هاجمني جمهور الزمالك”

بالفيديو- داليا البحيري: “اشتريت فول وجرجير بـ 750 جنيه ولهذا السبب هاجمني جمهور الزمالك”

قالت الممثلة داليا البحيري إنها اعتادت على ترشيد استهلاك الكهرباء، حتى من قبل أزمة الكهرباء التي مرت بها البلاد خلال السنوات الأخيرة.

وأكدت أنها دائما ما تطفئ الإضاءة في منزلها إذا لم يكن أحدا يستخدمها، وتعلمت هذا الأمر من والدها لأنه كان يفعل ذلك دائما.

وأضافت داليا البحيري خلال استضافتها في حلقة السبت 25 مارس الجاري من برنامج “بيومي أفندي”، من تقديم الممثل بيومي فؤاد، والمُذاع عبر قناة dmc أنها في مسلسلها “يوميات زوجة مفروسة 3” تناقش قضايا زيادة الاستهلاك وزيادة الأسعار.

وعن أزمة زيادة الأسعار في الوقت الحالي، حكت داليا عن موقف حدث معها شخصيا، وجعلها تشعر بالارتفاع الكبير للأسعار، وذلك بعد شرائها لبعض المتطلبات من “السوبر ماركت”.

وقالت إنها تفضل أن تقوم بشراء احتياجات منزلها بنفسها، حتى وإن كانت لا تجيد الطهو، فتذهب وتشتري كل ما تحتاجه، وأنه في يوم ما ذهب تإلى “سوبر ماركت” لتشتري فول من نوع محدد تحبه ابنتها، إضافة إلى بعض الجرجير، ومواد لتنظيف البالوعات وجاروف، وعندما جاءت لتحاسب على ما اشترته وجدت أن الحساب هو 750 جنيها، ما أصبها بالذهول وبدأت تفكر في الأشخاص الأقل دخلا وكيف يتعايشون ويشترون حاجاتهم اليومية.

وتطرّقت داليا البحيري خلال الحلقة للحديث عن مسلسلها “يوميات زوجة مفروسة”، والذي يناقش قضايا تحدث في المجتمع، وحكت موقف مضحك حدث معها بعد عرض الحلقة الأولى من الجزء الثاني من المسلسل.

وعن انتماءاتها الكروية، فقالت إنها في الحياة العادية تشجّع نادي الزمالك، ولكنها لا تتابع إلا المباريات الكبرى، كاللعب على كأس البطولة، أما في مسلسل “يوميات زوجة مفروسة” فتظهر في إحدى حلقاته بشخصية مشجعة أهلاوية تُزعج زوجها الزملكاوي وتستفزه.

وبعد عرض الحلقة، أفصحت داليا البحيري أنها تعرّضت لهجوم وسُباب من جمهور الزمالك، والذي اعترض على سخريتها من فريقهم في مسلسلها، فحاولت هي أن توصل لهم فكرة أن هذا تمثيل، وأنها في حياتها العادية تشجّع “النادي الأبيض”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يتحدث عن إنجاز لم يحدث منذ 600 سنة في مصر

دعا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى تنظيم رحلات إلى منطقة المنزلة ...