euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia بالفيديو. رئيس الزمالك يكشف حقيقة “علقة” شوبير والنصب على تركى الشيخ من مجلس الاهلى – نمساوى
الرئيسية / أخبار الرياضة / بالفيديو. رئيس الزمالك يكشف حقيقة “علقة” شوبير والنصب على تركى الشيخ من مجلس الاهلى

بالفيديو. رئيس الزمالك يكشف حقيقة “علقة” شوبير والنصب على تركى الشيخ من مجلس الاهلى

كتب: ضياء السقا
كشف رئيس نادي الزمالك حقيقة اعتداء الإعلامي أحمد شوبير عليه بالضرب، في اجتماع اتحاد الكرة مع أندية الدوري الممتاز، الأربعاء.

ونفى رئيس الزمالك في مقطع مصور نشره على صفحته بالفيس بوك، اعتداء شوبير عليه، قائلا: “دا أنا كنت رميته من الشباك.. أنا قلتله إحنا مش فى بيت أمك.. وعليا الطلاق ما نطق”.

وتابع: “أول ما دخلت الاجتماع قام فجأة خالد مرتجى ومشي.. فقلتله أنا اللى ميشرفنيش أقعد معاكم يا حرامية الساعات.. فتدخل شوبير وقال مينفعش الكلام ده، فقولتله أنت كمان واخد ساعات رجعها، وقالي والله الساعة اللي في إيدي دي من فلوسي، فقلتله دي من فلوسك لكن اللي في البيت مش من فلوسك”.

وواصل رئيس القلعة البيضاء: “شوبير قال لهاني أبو ريدة الحق ده بيهنا فى بيتنا.. فقولتله لأ ده مش بيت أمك، احنا في اتحاد الكرة.. فقعد مكانه منطقش، واسألوا أي حد من اللي كانوا حاضرين الاجتماع”.

وكانت ترددت أنباء عبر بعض المواقع تفيد بحدوث تشابك بالأيدي بين رئيس الزمالك وشوبير.

رئيس الزمالك يطالب بإقالة شوبير

وفي سياق متصل، طالب رئيس الزمالك بإقالة أحمد شوبير من منصب نائب رئيس اتحاد الكرة.

وقال رئيس الأبيض في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للزمالك إن شوبير ينحاز لصالح الأهلي، وهو ما يسبب تضارب في المصالح يؤثر على حيادية اتحاد الكرة.

وأشار إلى أن الزمالك ليس منحازًا مع نادي بيرامبدز، وإنما يبحث عن العدالة ومبدأ تكافؤ الفرص، الذي أصبح غير موجود في الفترة الحالية.

تجاهل شوبير
من جانبه تجاهل الإعلامي أحمد شوبير الحديث عن مشادته الكلامية مع رئيس الزمالك خلال اجتماع الجبلاية، مكتفيا بعرض نتائج الاجتماع، عبر برنامجه على فضائية “أون سبورت” مساء الأربعاء.

وقال شوبير إن الأندية رحبت بقرارات الاتحاد، بشأن إغلاق بعض الملاعب استعدادا لبطولة أمم إفريقيا القادمة التي تنظمها مصر.

وأضاف أن الأندية عبرت عن رغبتها في استكمال مسابقة الدوري حرصا على مصالحها، ومصلحة البلاد، مشيرا إلى أن هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة وضع مقترحًا لحل أزمة مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري بتحويلها في ذات الموعد لبطولة الكأس.

أسامة كمال يعلق
من جانبه علق الإعلامي أسامة كمال، على مشادة شوبير ورئيس الزمالك، قائلا: “خلافات اجتماع اتحاد الكرة وصلتنا لمستوى جديد عمرنا ما وصلناله قبل كده”.

وأضاف كمال، في برنامجه “مساء دي ام سي”، المُذاع عبر فضائية “دي ام سي”: “السؤال الأهم هل اللي حصل مرشح إنه يحصل تاني بين طرفين تانيين؟ في اعتقادي أيوة مرشح، لأن طالما السابقة حصلت فهتتكرر وما فيش حاجة هتمنعها”.

وتابع الإعلامي: “المجتمع يرفض ما حدث داخل الجبلاية بكل أشكاله.. والمطلوب نحافظ على نفسنا ونمسك أعصابنا.. والا هيبقى ايه الفرق بين ناس محترمة ولها وزنها في المجتمع وناس بتتخانق في الشوارع”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لهذا السبب.. يوفنتوس يخطط لبيع رونالدو

فجر صحفي إيطالي مفاجأة كبيرة الأحد، بكشفه لمخطط يوفنتوس الإيطالي للتخلص من ...