الرئيسية / بانوراما نمساوى / بالفيديو..رجل يغرق طفلة زوجته ويتركها للموت

بالفيديو..رجل يغرق طفلة زوجته ويتركها للموت

المصدر/ البيان الإماراتي
قضت محكمة مكسيكية على رجل بالسجن 100 عام، بعدما أغرق طفلة زوجته البالغة من العمر 3 سنوات، في حمام السباحة.

ونشرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية مقطع فيديو مروّعا لزوج أم الطفلة، وهو يغرقها في حمام السباحة بمدينة موريليا المكسيكية، حيث التقطته كاميرات المراقبة.

وظهر زوج الأم، ويدعى جوزيه ديفيد، وهو يرمي الطفلة الصغيرة مرارًا وتكرارًا في حمام السباحة، والتي لم تتمكن من السباحة في المياه العميقة .

وشوهدت الطفلة تصارع الموت في حمام السباحة، بينما وقف زوج الأم على جانب الحوض لا يفعل شيئاً.

ووفقا لـ “ارم نيوز” فقد كانت والدة الطفلة- تعمل ممرضة- نائمة في غرفتها، بينما يقوم زوجها بفعلته، ولم تعلم بغرق ابنتها إلا عندما ذهبت إلى مكان الحادث لتجد طفلتها جثة هامدة، حيث هرعت بها إلى المستشفى.

وعبَّرت الأم عن حزنها الشديد، مؤكدة أنها لم تكن تعلم أن زوجها يعامل ابنتها بقسوة إلا عندما رأت الفيديو في كاميرات المراقبة.

فيما قال زوج الأم للمحكمة إنه لم يتوقع غرق الطفلة، إلا أن المحكمة أدانته وحكمت عليه بالسجن 100 عام، دون إمكانية الإفراج.

ورفض القضاة ادّعاء الدفاع بأن الطفلة توفيت خارج حمام السباحة وليس في الماء، كما أكد القاضي أن زوج الأم القاتل سحب الطفلة من شعرها وأغرقها في المياه حتى فقدت القدرة على التنفس.

وأثار الحادث غضب مواطني جميع أنحاء أميركا الجنوبية، حيث تم تداول الفيديو على نطاق واسع، وطالب المشاهدون بتوقيع أقسى عقوبة على الجاني.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: الكويت تستهجن مقطع «حرق العلم الكويتي».. وتحذر من تدهور العلاقات مع مصر

كتب: ضياء السقا أصدرت سفارة دولة الكويت في القاهرة بيانا، الجمعة، دعت ...