الرئيسية / حوادث / بالفيديو.. “ريجيني الفيوم” أكذوبة إخوانية للإساءة للشرطة

بالفيديو.. “ريجيني الفيوم” أكذوبة إخوانية للإساءة للشرطة

كتب محمود عبد الراضى
محاولات مستمرة للخارج لتفتيت مصر وإضعافها، تكمن فى إطلاق الشائعات، التى تهدف للإساءة لسمعة الشرطة المصرية، بدأت بتلفيق تهم التعذيب للشاب الإيطالي جوليو ريجيني، وانتهت حديثاً بتلفيق تهمة تعذيب شاب مصري وإلقاء جثته فى صحراء الفيوم، فيما أطلقوا عليه “ريجينى جديد”.

اللافت للانتباه، أنه في الوقت الذي حرصت فيه مواقع وفضائيات جماعة الإخوان الإرهابية على ترويج هذه الشائعات لضرب سمعة مصر خارجياً، خرج والد الشاب ثروت سامح في مقطع فيديو، ليؤكد كذب هذا الشائعات، ويقطع الطريق أمام مروجيها، ويؤكد أن ابنه تعرض للاختطاف على يد عصابة سرقت سيارته ثم احتجزوه وساوموه على المال.

جاء ذلك بعدما أكد والد الشاب فى المحضر رقم 4600/2017 إدارى مركز شرطة طامية بالفيوم أن نجله تغيب عن المنزل مساء يوم 21 الجارى بعد أن خرج للبحث عن السيارة التى كان يعمل عليها والتى سرقت منه خلال شهر مايو الماضى.

وأضاف والد الشاب أنه تلقى إتصالا هاتفيا من أحد الأشخاص مجهول الشخصية الساعة 2 صباحاً يوم 22 يوليو الجارى وأبلغه أن السيارة بحوزته وأن نجله برفقته، وطلب منه مبلغا ماليا نظير إعادة السيارة وسمح لنجله بالتحدث إليه، كما طلب منه التواجد بمنطقة دهشور فى أكتوبر بالجيزة، إلا أنه لم يتوجه إليه.

وتابع والد الشاب أنه لم يبلغ عن الواقعة حتى تم العثور على جثة نجله، نافياً تعرض نجله للقبض عليه من قبل الأمن كما يزعم البعض .

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...