الرئيسية / أخبار مصرية / بالفيديو: سعر تذكرة المترو الفعلي 16 جنيها

بالفيديو: سعر تذكرة المترو الفعلي 16 جنيها

عبد الخالق صلاح
قال الإعلامي تامر عبد المنعم، إن مترو الأنفاق أهم المرافق الحيوية في مصر لدرجة أن 3 ملايين مصري يستخدمونه كوسيلة مواصلات يوميا، موضحا أنه في الشهر الواحد يستخدمه 90 مليون مصري.

وأضاف خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج « العاصمة » المذاع على فضائية « العاصمة » أن التكلفة الفعلية للتذكرة هي 16 جينها، منوها أنه متفهم غضب المصريين البسطاء، لكن يجب أن نقف علي أسباب زيادة سعر التذكرة.

ولفت عبد المنعم، إلى أن وزير النقل أكد أن المترو وصل لمرحلة حرجة في الصيانة

عمرو أديب يحذر المصريين من اندساس الإخوان في أحداث المترو.. فيديو
قدَّم الإعلامي عمرو أديب، نصيحة إلى المصريين بمناسبة ارتفاع أسعار تذاكر المترو، موضحًا أن البعض يحاول استغلال الأحداث التي تمر بها البلاد لإحداث شغب.

وأضاف “أديب” خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج «كل يوم» المُذاع على فضائية «أون إي»، أن القرار أغضب قطاعاً كبيراً من المواطنين، مؤكداً أن الإخوان الإرهابيين كانوا يهتفون باسم محمد مرسي وعدد من قيادات الإخوان في السجون.

وردّد أديب: «خلينا نختلف ومندخلش حد بنا.. احنا عندنا مجلس نواب.. وعندنا إعلام وبرنامج نقدر بيهم نعبّر عن غضبنا».

رئيس مترو الأنفاق: طرحنا مزايدة لاستغلال تذكرة المترو ولم يتقدم أحد..فيديو
حمزة شعيب

قال المهندس على فضالى، رئيس شركة مترو الأنفاق، إنه تم طرح مزايدة لاستغلال تذكرة المترو فى الإعلان لمدة شهر ولم يتقدم أحد.

وأكمل “فضالى” خلال لقائه ببرنامج “على مسئوليتى” المذاع عبر قناة “صدى البلد”،:” إنه هناك إتفاق بين وزارة الصحة وشركة مترو الأنفاق بالحصول على نسبة 20% من حملة التبرع بالدم”.

وتابع: “إن هيئة مترو الأنفاق تقوم بتأجير أكشاك صغيرة فى محطات المترو لدعم المشروعات الصغيرة”.

وأضاف:” أبرمنا مع أحدى الشركات التابعة للوزارة عقد إعلانات بـ 175 مليون جنيه لمدة 5 سنوات أى ما يعادل 35 مليون سنويا ولكنها غير كافية لمصروفات المترو”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصر للطيران تطرح تخفيضات 35% تشجيعا لحركة السياحة والسفر

أعلنت مصر للطيران الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية عضو تحالف ستار العالمي، ...