الرئيسية / أخبار الحوادث / بالفيديو..شاهد.. السيسي ينفجر في الضحك في مؤتمر الخرطوم

بالفيديو..شاهد.. السيسي ينفجر في الضحك في مؤتمر الخرطوم

انتابت الرئيس عبدالفتاح السيسي، حالة من الضحك بعدما استعان ممثل الحكومة الصينية بالمثل الشعبي المصري” اللى يشرب من النيل لازم يرجع له تانى”، تعبيرا عن حبه للقارة الأفريقية، وذلك أثناء مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي فى فعاليات مؤتمر الحوار الوطني السودانى بالخرطوم.

من المقرر أن يُشارك أيضًا في الجلسة الختامية للمؤتمر عدد من رؤساء الدول الأفريقية، ورؤساء عدد من المنظمات الإقليمية والدولية.

وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الجلسة الختامية لمؤتمر الحوار الوطني السوداني تأتي فى إطار العلاقة الخاصة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، وما يجمعهما من تاريخ ممتد ومصير مشترك.

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الحوار الوطني السوداني جمع مختلف أطياف وكيانات المجتمع السوداني ملتفين حول زعامة قوية وهدف مشترك لإعلاء مصلحة السودان، وتحقيق السلام والاستقرار، مشيرًا لحرص مصر على علاقاتها القوية والتاريخية مع السودان.

وأضاف السيسي خلال كلمته في الجلسة الختامية لمؤتمر الحوار الوطني السوداني بالعاصمة السودانية الخرطوم اليوم الاثنين :”حرصت أن أكون موجود معاكم وأحمل من أشقائكم في مصر التحية والتهنئة، ولازم تكونوا متأكدين إن احنا سعداء جدًا بحواركم والنتائج الإيجابية التي تحققت، أشقائكم في مصر يتمنون لكم كل الخير وكل السلام وكل الأمن والاستقرار”.

وأشار الرئيس السيسي، لحرص مصر على ترسيخ المصالح المشتركة في شتى المجالات بما يسهم في تعزيز مساعي التنمية والرخاء وبما يحقق الأمن والاستقرار لشعبي مصر والسودان وللشعوب العربية والإفريقية، معربًا عن سعادته لما انتهت إليه أعمال اللجنة المصرية السودانية المشتركة والتي عقدت للمرة الأولى على مستوى رئاسي في القاهرة الأسبوع الماضي وما أسفرت عنه من توقيع وثيقة شراكة استراتيجية بين البلدين.
السيسي من السودان: ”الشعب المصري يتمنى لكم الخير والسلام”

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزوج: موتهم لما عرفت أن مراتى قتلت بنت الجيران

أمرت النيابة العامة بحبس متهم بقتل زوجته وابنتيه عمدًا أربعة أيام احتياطيًّا ...