أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / بالفيديو.. شقيقة أسمن امرأة في العالم تعرضها لجلطتين، ووجود كهرباء أو نشاط غير معروف بالمخ، مما يتسبب في دخولها في نوبات غيبوبة تصل لعدة أيام

بالفيديو.. شقيقة أسمن امرأة في العالم تعرضها لجلطتين، ووجود كهرباء أو نشاط غير معروف بالمخ، مما يتسبب في دخولها في نوبات غيبوبة تصل لعدة أيام

اتهمت شيماء سليم عبد العاطي شقيقة إيمان عبد العاطي أسمن امرأة في العالم الطبيب الهندي المعالج لشقيقتها بأنه يسعى للشهرة وعديم الإنسانية.

وكتبت اليوم عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: يا جماعه دكتور ضياء البحيرى أكتر إنسان محترم عرفته ساعدنى كتير في موضوع إيمان ولحد دلوقتى بيتكلم يسأل عليها ومتابع أخبارها هو مالوش أي ذنب في اللى عمله دكتور مفظل هدفه الأول والأخير كان مساعدة إيمان وأعتقد محدش بيعرف بالنوايا ولو كان يعرف اللى كان عمله دكتور مفظل بالتأكيد ماكانش كلمنا.. بشكرك يادكتور ضياء وياريت الناس كلها محترمة زى حضرتك”.

جاء ذلك في أعقاب نشرها مقطع فيديو عبر صفحتها على فيس بوك مساء أمس تحكي فيه ما حدث لأختها منذ سفرها إلى الهند في شهر يناير الماضي وحتى الآن، وتشرح حالة شقيقتها الصحية التي تدهورت منذ سفرها إلى الهند وحتى الآن، بسبب تعرضها لجلطتين، ووجود كهرباء أو نشاط غير معروف بالمخ، مما يتسبب في دخولها في نوبات غيبوبة تصل لعدة أيام، كما أن المستشفى لا يوجد به جهاز رنين مفتوح يتسع لحجم إيمان لتشخيص حالتها بشكل صحيح.

وكذبت شيماء في الفيديو تصريحات الطبيب المعالج لشقيقتها بأن إيمان فقدت نصف وزنها، وقالت إنها ليس من المعقول أن تفقد نصف وزنها في الفترة القليلة وخاصة أنه لم يتم وزن إيمان عند وصولها إلى الهند أو حتى معرفة وزنها الحالي.

كما كذبت إيمان ادعاء الطبيب الهندي أن إيمان تستطيع الجلوس الآن، حيث إنها يتم وضعها على سرير يتحول إلى كرسي وأنها مازالت غير قادرة على الجلوس أو المشي، متهمة الطبيب الهندي المعالج لشقيقتها “Muffazal lakdawala” بأنه استغل حالة شيماء لتسليط الأضواء واهتمام الإعلام عليه فقط، ويدعي الآن أن إيمان فقدت نصف وزنها وأنه انتهى من علاجها، وبالرغم من سوء حالة إيمان الصحية، فإن الطبيب الهندي يطلب نقلها إلى مصر بالرغم من خطورة حالتها الصحية وتلقيها العلاج في الهند لمدة 4 أشهر فقط.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...