أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / بالفيديو.. شلبي يؤكد بيع آل الشيخ لحصته في بيراميدز

بالفيديو.. شلبي يؤكد بيع آل الشيخ لحصته في بيراميدز

كتب- عمر قورة:

أكد الإعلامي مدحت شلبي، مقدم البرامج في قناة “النيل للرياضة”، بيع الوزير السعودي تركي آل الشيخ لحصته في نادي بيراميدز، عبر رسالة نصية على هاتفه الشخصي بتطبيق “واتس آب”.

وقال شلبي عبر برنامجه “مساء الأنوار”: “ترددت أنباء في الساعات الماضية عن تفكير آل الشيخ في بيع حصته في نادي بيراميدز، ولأول مرة أعلم أنها حصة وليس امتلاكا كاملا للفريق”.

وأضاف: “استفسرت من آل الشيخ كعادتي حول مدى صحة هذا الأمر عن طريق الواتس آب، وكتبت له بالحرف الواحد (أبو ناصر مساء الأنوار، خبر بيع بيراميدز هل أؤكده أم أنفيه؟)”.

وأتم شلبي قائلا: “عادة ما يرسل لي الإجابة مختصرة، حيث قال لي كلمة واحدة (بعت)، قبل أن يرسل لي رسالة أخرى جاء فيها (قول أنباء تتردد)، ولكن طالما قال إنه باع فقد باع فعليًا”.

ويتربط مدحت شلبي بعلاقة قوية مع تركي آل الشيخ، حيث سبق له العمل في قناة “بيراميدز” قبل إغلاقها في أكتوبر 2018.

وكان آل الشيخ أكد في وقت سابق أنه رصد 800 مليون جنيه لحجم الصفقات التي من المنتظر أن يبرمها النادي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة استعدادًا للموسم الجديد (2019-2020).

كما أشار الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي إلى وجود 23 سيرة ذاتية لاختيار المدرب الجديد في الموسم المقبل، لقيادة الفريق في مسابقة الدوري المصري الممتاز والبطولة الإفريقية.

يُذكر أن بيراميدز أنهى الموسم الحالي بحصد 70 نقطة بعد 34 جولة، ليحتل المركز الثاني مؤقتًا في الجدول الذي يتصدره الأهلي بـ74 نقطة من 32 لقاء، ويأتي الزمالك ثالثًا بـ67 نقطة من 30 مباراة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رسميا.. الزمالك يعلن عودة فيريرا لتدريب الفريق

كشفت تقارير إعلامية، أن الزمالك أنهي اتفاقه مع المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا ...