euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia بالفيديو.. شهود عيان يرون تفاصيل انفجار الهرم.. حارس عقار بالقرب من موضع الحادث: العساكر ملحقوش ينصبوا الكمين – نمساوى
الرئيسية / أخبار متفرقة / بالفيديو.. شهود عيان يرون تفاصيل انفجار الهرم.. حارس عقار بالقرب من موضع الحادث: العساكر ملحقوش ينصبوا الكمين

بالفيديو.. شهود عيان يرون تفاصيل انفجار الهرم.. حارس عقار بالقرب من موضع الحادث: العساكر ملحقوش ينصبوا الكمين

شهود عيان يرون تفاصيل انفجار الهرم.. حارس عقار بالقرب من موضع الحادث: العساكر ملحقوش ينصبوا الكمين.. وشاهد آخر: 3 أفراد قطعت أرجلهم.. وإمام مسجد السلام: إبادة المتورطين «واجب»
روى عدد من شهود العيان تفاصيل حادث انفجار عبوة ناسفة، استهدف كمين أمنى بجوار مسجد السلام، الذى نتج عنه استشهاد 6 من رجال الشرطة، بينهم ضابطان هما الملازم أول أحمد عز والملازم أول محمد نبيل من قوات الأمن، وأمين شرطة، و3 مجندين، بينما أصيب آخرون، وتم نقلهم لأقرب مستشفيات لإسعافهم.

وأكد الشهود لـكاميرا اليوم السابع، أن الانفجار وقع الساعة العاشرة صباحًا، استهدف كمينا متحركًا، لم يستمر سوى أكثر من دقائق، لتنفجر قنبلة زرعت فى مقر توقف الكمين، الذى اعتاد أن يستقر فيه اسبوعيًا لتأمين مسجد السلام.

من جهته، قال الشيخ محمود شاهين إمام مسجد السلام، “كنت فى طريقى من البيت إلى المسجد، وقبل الحادث بسبعين متر، سمعت الانفجار، فغيرت اتجاهى، ولم أر سوى شخص مصاب مبتورة رجله”.
وأكد إمام مسجد السلام، لابد من محاربة المنفذين وإبادتهم “من على وجه الأرض”، فهم لا يحبون الإسلام ولا النبى، لذا يخربون فى بلدهم ووقت الاحتفال بمولد النبى.

أما محمد محمود بكرى حارس عقار قرب موضع الحادث، فأكد أن الكمين لم يستمر سوى دقائق، ليفاجأ الجميع بالحادث، وبمجرد خروجى من العقار شاهدت إصابات متعددة، بالبطن أو الأطراف أو الوجه، مؤكدا “العساكر ملحقوش ينصبوا الكمين”.

فيما أوضح أحد الشهود، أنه بمجرد سماع دوى الانفجار ظنوا “أن الحرب اندلعت” على حد قوله، ومشيرا إلى تواجد سيارات الإسعاف بعد الانفجار بدقائق معدودة، وأنه شاهد 3 مصابين أرجلهم “مبتورة”.

وكان مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية صرّح بأن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا صباح اليوم الجمعة بحدوث انفجار بمحيط منطقة مسجد السلام بشارع الهرم دائرة قسم شرطة الطالبية، بالقرب من تمركزين أمنيين تابعين لقوات الأمن بالجيزة.

النيابة تأمر بتشريح جثث شهداء تفجير الهرم وسماع أقوال المصابين
انتقل المستشار حاتم فاضل الى مكان انفجار الهرم وقام بعمل معاينة مبدئية و امر بتشريح جثث الشهداء والتصريح بدففنهم والانتقال للمستشفي للاستماع للاقوال المصابين

وأعلن مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، استشهاد 6 من قوات الأمن إثر انفجار عبوة ناسفة بالقرب من تمركزين أمنيين بشارع الهرم بمحافظة الجيزة.

وقال مسئول مركز الإعلام الأمني في بيان صادر عن وزارة الداخلية اليوم الجمعة إنه تبلغ للأجهزة الأمنية، حدوث انفجار بمحيط منطقة مسجد السلام بشارع الهرم دائرة قسم شرطة الطالبية، بالقرب من تمركزين أمنيين تابعين لقوات الأمن بالجيزة، مشيرا إلى أنه انتقلت على الفور قوات الأمن لمحل الواقعة؛ حيث تبين انفجار عبوة ناسفة بالقرب من الخدمة الأمنية المشار إليها.

وأشار إلى أن الانفجار أسفر عن استشهاد 6 من قوات الأمن، شملوا ضابطين وأمين شرطة، و3 مجندين، فضلا عن إصابة 3 مجندين آخرين.

وأضاف مسئول مركز الإعلام الأمني أنه تم نقل الجثامين والمصابين للمستشفى، وفرض كردون أمني بمحل الواقعة، وأن الأجهزة الأمنية تكثف من جهودها للوقوف على ملابساتها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية .

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بايدن القادم إلى الشرق الأوسط: “كابوس” لـ بن سلمان ومشكلة لأردوغان

تحت العنوان أعلاه، نشرت “أوراسيا ديلي” مقالا حول توقع عدم رأفة بايدن ...