Categories
أخبار مصرية معرض

بالفيديو- شيرين رضا منتقدة مطار القاهرة الدولي: “الحمامات ريحتها وحشة”

انتقدت الممثلة شيرين رضا مستوى الخدمات المقدمة في مصر، وهو ما يؤثر سلبا على قطاع السياحة، وإقبال السائحين على البلد في رأيها.

واعتبرت خلال استضافتها في برنامج “كل يوم” من تقديم عمرو أديب على قناة “ON E” أن المصريين يجهلون “ثقافة الخدمة”، سواء في المطاعم أو في المطار.

وقالت شيرين رضا عن مطار القاهرة الدولي: “من المفترض أن يكون واجهة البلد، ولكن للأسف رائحة حماماته سيئة، ومازال هناك الفتاة العاملة بداخله المتمسكة برول ورق التواليت”. ليرد عليها عمرو أديب: “آن الأوان أن تترك رول ورق التواليت”.

أضافت شيرين رضا أن هناك العديد من السلبيات التي تؤثر على السياحة في مصر، ومن أهمها توظيف أشخاص غير مؤهلين للخدمة، بالإضافة إلى وجود زحام المرور، وانتشار الشحاتين طوال العام، مؤكدة أن كل هذا يفسد استمتاع السائح بجمال الأماكن السياحية في البلاد.

على الجانب الآخر، عبّرت شيرين رضا في برنامج “كل يوم” عن سعادتها بـ “مهرجان الجونة السينمائي” في دورته الأولى التي انطلقت الجمعة 22 سبتمبر، لأنها من محبي مدينة الجونة، وأيضا بسبب الحضور الرائع للمهرجان، ومستوى التفاعل معه.

ونفت شيرين رضا لعمرو أديب وجود تشابه بين أحدث أفلامها “فوتوكوبي” وفيلم The Intern، موضحة أن بطل الفيلم محمود حميدة يحاول ممارسة مهنة مختلفة عن مهنته السابقة، لكنه يعود لمهنته بعد أن يعجز عن التأقلم مع مهنته الجديدة، بينما اتجه روبرت دينيرو في The Intern للعمل في مجال التكنولوجيا.