أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الحوادث / بالفيديو.. صاحبة قائمة أسعار خدمة زوجها: «كنت بهزر»

بالفيديو.. صاحبة قائمة أسعار خدمة زوجها: «كنت بهزر»

محمد الدمرداش
علقت شيماء محمود التي أشعلت موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بقائمة أسعار مقابل خدمة زوجها، قائلة: «كنت بهزر مع زوجي، بعدما كان يطلب مني أشياء كثيرة في آن واحد، وقد تقبل تلك القائمة بالضحك وصدر رحب».

وقالت في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc»، تقديم الإعلامية إيمان الحصري: «الناس انتقدتني بطريقة رهيبة، وبعض الأزواج ينظرون للزوجة على أنها مجرد خادمة، وهناك زوجات يشعرن بالقهر من أزواجهن؛ ولكن زوجي محمود يساعدني في كل حاجة».

ومن جانبه، علق محمود عوض زوج شيماء على الواقعة، قائلا: «دي فاجأتني بالمطالب على فيس بوك، أنا فرحت جدا، بس مدفعتش حاجة لحد دلوقتي، حياتنا كلها حب ومشاركة، واللي هي عاوزاه أنا تحت أمرها».

كان رواد مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تداولوا صورة لورقة كتبتها «شيماء» لزوجها، وتضمنت قائمة بأسعار الخدمة التي تقدمها إليه بالمنزل بشكل ساخر.

الأسعار تبدأ من 5 جنيهات مقابل إحضار المياه أو العصير أو النظارة أو الريموت أو دخول المطبخ، لتصل إلى 10 جنيهات عند تقديم الفاكهة أو كي القميص أو رفع الطعام من على المائدة أو إرسالها لإحدى الغرف لجلب شيء ما، بينما وصل مقابل عمل طعام شهي إلى دفع 40 جنيها.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا.رشته بالبنزين وولعت فيه.. وعدها بالجواز وضحك عليها

كتب: ضياء السقا أنهت سيدة حياة نجار جارها بمنطقة الهرم، حرقا، بعدما ...