أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / بالفيديو … صاحبة واقعة تحرش سائق التاكسي تكشف سبب تنازلها عن المحضر

بالفيديو … صاحبة واقعة تحرش سائق التاكسي تكشف سبب تنازلها عن المحضر

كريـم الخـطيب
سردت ضحى الفتاة التى تعرضت للتحرش من قبل سائق تاكسي، تفاصيل واقعة التحرش بها جنسيا.

وقالت «ضحى» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج «العاشرة مساء» المذاع على قناة «دريم»: «بعد خروجي من الجامعة طالبت تاكسي لأذهب إلى منزالي، وفي الطريق السائق تحرش بي ووضع يده على جسمي، وأنا لحمي مش رخيص ولست مباحة لأي حد في الشارع».

وأوضحت ضحية التحرش من سائق التاكسي، أنها في البداية كانت تشعر بالخوف والرهبة ولكنها أصيبت بانهيار عندما وضع السائق يده على جسمها وصرخت في وجه، مؤكدة أنها صممت الذهاب إلى قسم الشرطة لتأديب السائق المتحرش.

وأشارت إلى أنه من المفترض على كل فتاة أو سيدة يتعرضن للتحرش عدم السكوت وتحرير محضر بالواقعة، مضيفة أنه ليس هناك ما يمنع الفتاة من الجلوس بجوار السائق طالما تضمن الحفاظ على نفسها، وأنا فخورة بنفسي لأنني تمكنت من الحفاظ على جسدي، رغم الهجوم الذي تعرضت له بعد الحادث.

ولفتت إلى أنها لم تنشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وضباط الشرطة كانوا حريصين على عدم التنازل عن المحضر ولكن أسرتها أصروا على التنازل عن المحضر ضد السائق المتحرش بسبب طفلته الصغيرة التى لا تتعدى الـ 3 أشهر، مؤكدة أن كل مكان فيه حالات تحرش.

وأشار إلى أنه من المفترض على كل فتاة أو سيدة يتعرضن للتحرش عدم السكوت وتحرير محضر بالواقعة، مشددة : «تنازلت عن المحضر من أجل ابنته وما فعلته يجب على كل فتاة أن تفعله».

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...