أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الحوادث / بالفيديو. عمرو أديب مهاجما أحمد الفيشاوي: مجتمعنا رايح في ستين داهية

بالفيديو. عمرو أديب مهاجما أحمد الفيشاوي: مجتمعنا رايح في ستين داهية

محمد طاهر ابو الجود
افتتح مهرجان “الجونة” السينمائي في #مصر بدورته الاولى، الذي أسسه رجل الاعمال المصري نجيب ساويروس.

المهرجان الذي بدت انطلاقته الاولى لافتة، وحازت على الاعجاب، تميز بحضور عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنان الكبير #عادل_امام الذي تم تكريمه خلال المهرجان، الا أنّ الممثل احمد الفيشاوي اعتبر من بعض رواد مواقع التواصل “سقطة” المهرجان واتهم انه “افسده”، بسبب عدم احترامه النجوم الكبار الحاضرين، إذ قال على المسرح عندما سئل عن فيلم “الشيخ جاكسون” الذي يؤدي بطولته ويشارك في المهرجان، فقال بطريقة استفزت بعض المتابعين: “ياريت تعرفوا تتفرجوا علي الفيلم علي البتاعة الـ… (الفضلات) دي”، قاصداً الشاشة الموجودة في القاعة.

وعلق الإعلامي عمرو أديب على اللفظ الخارج للفنان أحمد الفيشاوي في مهرجان الجونة السينمائي، قائلًا: “مجتمعنا رايح في ستين داهية بسبب هؤلاء.. مسطرة المبادئ في مصر للاسف اتكسرت”.

وأشار أديب، خلال برنامج “كل يوم”، المذاع على قناة “أون إي”، أن تصرف أحمد الفيشاوي غير الأخلاقي ليس الأول له ولا يجب السكوت على أفعاله السيئة، مردفًا: “الحرية ليها حدود والفجاجة دي متنفعش.. ما احنا نقدر نقول فيه على نفس مستواه”، لافتًا إلى أن الغريب في الأمر أن نرى بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي يدافعون عن لفظ أحمد الفيشاوي من منطلق الحرية

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا.رشته بالبنزين وولعت فيه.. وعدها بالجواز وضحك عليها

كتب: ضياء السقا أنهت سيدة حياة نجار جارها بمنطقة الهرم، حرقا، بعدما ...