الرئيسية / أخبار الحوادث / بالفيديو.. فاكهة ذكرت في القرآن تقضى على الكرش خلال أيام

بالفيديو.. فاكهة ذكرت في القرآن تقضى على الكرش خلال أيام

محمد طاهر ابوالجود
خلال بحثنا وتأملنا في الطبيعة وجدناها صيدلية ربانية أنعم الله بها علينا فلا تبخل علينا بكل جميل ومفيد لصحتنا وسلامتنا؛ تمدنا بكل العناصر الصحية والجمالية كهدايا الطبيعة للإنسان.

ونطلعك من خلال هذا الفيديو على فاكهة ذكرت في القرآن الكريم تقضي على الكرش في أيام.

وصفة سحرية تخلصك من الكرش في دقيقة واحدة

سيد بدر
أثارت وصفة الموقع الأمريكي العالمي «health» المتخصص في العلاجات الطبيعية وفوائد الأطعمة حول الطريقة المبتكرة للتخلص من بروزات البطن ضجة كبيرة في الأوساط الطبية وللباحثين عن حلم التخلص من الكرش، خاصة بعد أن أكد الموقع الطبى إمكانية الاعتماد على الوصفة السحرية والاستفادة من نتائجها في غضون 60 ثانية فقط.

يقول الدكتور علاء الدين عثمان اختصاصى التغذية العلاجية والسمنة إن الوصفة تعتمد على فوائد المياه في إذابة الدهون والشحوم المتراكمة مع تركيبة معينة من نباتات الطبيعة المعروفة والمشهورة بفوائدها في إنقاص الوزن والتخلص من البروزات المزعجة وتجمع الأكياس الدهنية في العضلات الإمامية عند الرجال والنساء، ذلك بتناول معدلات كبيرة من اكوب المياه مع تجربة المشروب التالى.

المكونات:
– 10 من ورق النعناع.
– ليمونة واحدة وقطع لشرائح صغيرة.
– خيارة واحدة وتقطع لشرائح صغيرة.
– فرع زنجبيل مبشور.
– 2 لتر من الماء.

طريقه التحضير:
نضع كل هذه المكونات في الماء ونقطع النعناع ونضعه في الماء ثم نضعه في الثلاجة ونصفى هذه الخلطة بالمصفاة، ونشرب كوب في الصباح وسوف تجد النتيجة بعد 60 ثانية.

مشروب سحري يساعدك على التخلص من الكرش في أسبوع
سيد عثمان
مشروب منزلي بسيط يتميز بمكونات فعالة في حرق الدهون وتنفيت الشحوم المتكدسة حول الخصر وفى منطقة البطن، يعتبر حلا مثاليا للباحثين عن الرشاقة عموما والتخلص من بروازات الكرش تحديدا، فهو يمتلك قدرة عجيبة على تسطيح البطن وانقاص الوزن بصورة رائعة خلال فترة زمنية بسيطة.

تقدم المشروب الدكتورة منى جمعة، أخصائي التغذية العلاجية والسمنة، بالاعتماد على عناصر بسيطة داعمة لإنقاص الوزن الزائد وحرق الشحوم تحقق نتائج ملحوظه خلال أسبوع من تناول المشروب بانتظام، شريطة الاهتمام بممارسة التمارين الرياضية والاعتماد على حمية غذائية صحية بعيدة عن المأكولات الدسمة أو السكريات أو تناول المشروبات الغازية أو الاطعمة سريعة التحضير.

المكونات:
كوب ماء مغلي، ملعقة شعير، ملعقة زنجبيل مبشور طازج، أوراق نعناع.

الطريقة:
يتم وضع المكونات في كوب المياه المغلية ونتركه لمدة 5 دقائق ثم يشرب الخليط مرتين في اليوم، واحدة على الريق والأخرى قبل النوم

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو وللقراءة: (اليوم الجمعة) اقرأ وأستمع معنا (سورة الكهف) من هنا

احاديث شريفه حول فضل قراءة سورة الكهف في يوم الجمعه السلام عليكــم ...