أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / فتاة من جنسية عربية تسئ لمصر وتهين كل المصريين بأفظع الشتائم

فتاة من جنسية عربية تسئ لمصر وتهين كل المصريين بأفظع الشتائم

– يكشف اسم الفتاة التي تسيء لمصر.. ويطالب وزير الداخلية بترحيلها
– موسى يشن هجومًا شرسا على فتاة لبنانية
– قطر اشترت صوت فرنسا بمليار يورو لإقامة كأس العالم على أرضها
– من الوارد استقالة الحكومة السبت المقبل
– السيسي أول رئيس يحلف اليمين أمام “النواب” منذ 13 عامًا
– كأس العالم لن يكون حصريًا على القنوات القطرية

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن اسم الفتاة التى قامت بنشر فيديو مدته 5 دقائق تسيء فيه لـ 90% من الشعب المصرى وقال إن تلك الفتاة تدعى منى علي المذبوح وهى من لبنان.

وأضاف موسى خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج « على مسئوليتي »، المذاع على فضائية « صدى البلد »، أن تلك الفتاة عار على الشعب اللبناني اذا كانت من لبنان.

وقام بتوجيه كلمات قوية لها منها « ايه الوقاحة اللى انتى فيها ده و مش معنى انك تتعرضي لموقف تشتمى 90% من الشعب .. مين اهلك مين رباكى مين علمك، هو انتي متربية فين».

وناشد للمرة الثانية اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بترحيل تلك الفتاة اللبنانية التى أساءت للمصريين.

ورفض أحمد موسى، عرض فيديو لفتاة لبنانية تقوم بتوجيه كلمات خارجة للمصريين، وقال موسى للفتاة « أنت شخصية غير مرغوب فيكى إنك تعيشي هنا فى مصر».

وأضاف أن تلك الفتاة من الممكن أن تكون حاملة لجنسية غير اللبنانية، لأن العلاقة قوية بين الشعب المصرى واللبنانى.

وطالب من وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار بترحيل تلك الفتاة إذا كانت موجودة فى مصر، وتابع موسي« احنا بنحب كل الناس بس دى مش عارف هى بتغلط فى 90% من الشعب المصرى».

وقال إن قطر أعدت نظاما جديدا خاصا بقنوات بي ان سبورت، مشيرا إلى أنها أضافت كل القنوات الإرهابية إلى القنوات الرياضية، حتى يدفعوا المشاهدين لمتابعة مباريات كأس العالم، ومشاهدة القنوات الإرهابية.

وأضاف أن قطر تعمل على خلط السياسة بالرياضة، وذلك أمر ممنوع، مشيرا إلى أن مشاهدة القنوات الإرهابية حرام، قائلا: “قطر بتنصب على الشعوب العربية، وتجبرهم على دفع الآلاف لمشاهدة مباريات كأس العالم”.

وأوضح موسى أنه من الوارد أن تتقدم الحكومة باستقالتها مع بداية ولاية الرئيس عبد الفتاح السيسي الثانية يوم السبت المقبل، مشيرا إلى أنه مع بداية الولاية الجديد للرئيس ستتحسن الأمور وتتقدم للأفضل.

وتابع، أن الأسبوع القادم سيكون هناك الكثير من الأمور السياسية الهامة والاستثنائية، مشيرا إلى أن يوم حلف الرئيس لليمين الدستورية أمام مجلس النواب سيكون يوم احتفالي.

وقال إنه سيتم نقل حلف اليمين للرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم السبت ، على الهواء مباشرة، مشيرا إلى أن برنامجه سيعرض في تمام الساعة 9 صباح هذا اليوم.

وأضاف أنه لأول مرة منذ 13 عاما يؤدي الرئيس المصري اليمين الدستورية أمام مجلس النواب.

مشيرا إلى أن هذا اليوم سيكون حدثا هاما، وبداية الولاية الثانية، وسط أجواء احتفالية ومفاجآت عديدة، مؤكدا أنه من المفترض أن يتقدم المحافظون باستقالاتهم حسب ما ينص عليه الدستور.

وأوضح أنه تم شراء ذمم رؤساء اتحادات الكرة بالعالم للحصول على حق إقامة كأس العالم 2022 في قطر، مشيرا إلى أن قطر عندما فازت في التصويت كانت لا تملك إلا ملعبا واحدا.

وأضاف أن قطر أنفقت مليار يورو رشوة لفرنسا للحصول على صوتها في إقامة كأس العالم 2022 على أرضها، مشيرا إلى قطر دولة ترعى الإرهاب وتقوم على الفساد.

ولفت إلى أن المملكة المغربية قدمت ملفا متميزا للحصول على حق إقامة كأس العالم 2022 على أرضها بدلا من قطر، وهناك دعوات عديدة لإعادة التصويت وإلغاء حق قطر في إقامة كأس العالم على أرضها.

ونوة إلى أن هناك هيئة بريطانية رياضية ستكشف غدا “الخميس” تفاصيل عملية سرقة كأس العالم 2022 ليكون في قطر، وفضح عمليات الرشاوى التي تنفذها قطر.

وقال إن عددا من الدول العربية تطالب بإعادة التصويت لكأس العالم 2022، بسبب عمليات الرشوة التي حدثت من جانب قطر، للحصول على حق إقامة كأس العالم في قطر.

وتابع موسى، إن كأس العالم لن يكون حصريا على قناة القطرية، مشيرا إلى أن المملكة العربية السعودية تحضر مفاجأة كبيرة لقطر.

وأضاف أنه جار مفاوضات بين مسؤول رفيع المستوى بالسعودية ومسؤول الاتحاد الدولي للفيفا للحصول على حق عرض المباريات، وإذاعتها بالمجان.

وأوضح أن السعودية قررت تدي لقطر كتف عمرها ما هتنساه، وحتى يشاهد الجمهور العربي مباريات كأس العالم مجانا، ودون الحاجة للاشتراك في قنوات بي ان سبورت القطرية.

صحيفة نمساوى. تم حذف الفيديو لوجود الفاظ خادشة ومهينة لمصر والمصريين

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...