الرئيسية / أخبار الجاليات / بالفيديو.. كشف خيوط المؤامرة.. اختراق تليفون أيمن نور في تركيا.. رسالة صوتية مع المتحدث باسم الجاليات المصرية بالخارج لتشويه صورته في برامج تلفزيونية مفبركة

بالفيديو.. كشف خيوط المؤامرة.. اختراق تليفون أيمن نور في تركيا.. رسالة صوتية مع المتحدث باسم الجاليات المصرية بالخارج لتشويه صورته في برامج تلفزيونية مفبركة

لجأت جماعة الإخوان الإرهابية إلي خطة بديلة لضرب الاستقرار في مصر، من خلال استقطاب الجاليات المصرية بالخارج، ونجحت “البوابة نيوز”، في كشف خيوط المؤامرة التي يقودها أيمن نور، بالتنسيق مع التنظيم الدولي للجماعة الإرهابية.

بدأت خيوط المؤامرة في التكشف، عندما شرع “المتلون” أيمن نور، في الاتصال بالمتحدث الإعلامي للجاليات المصرية بالخارج صلاح يوسف، ليطلب منه المساعدة وإمداده بأرقام تليفونية لعدد من المصريين العاملين خارج مصر، ليظهروا على المشاهدين في برنامجهم الجديد المذاع على قناة “الشرق”.

وعلمت “البوابة نيوز”، من مصادرها أن قناة “الشرق” الإخوانية تجهز منذ فترة لبث برنامج جديد تحت عنوان “غربة”، والذي من المقرر عرضه خلال الأسابيع المقبلة، ويتم من خلاله التركيز على مشكلات المصريين في الخارج وتصديرها إلى المشاهدين على اعتبار أنها أزمات تواجه الحكومة المصرية، وأنها فشلت في التعامل معها ومع ملفاتهم.

كما علمت “البوابة نيوز”، أن أيمن نور هو من يدير هذا المخطط ، والذي يتواجد حاليًا في تركيا، وقام بإرسال رسالة صوتية إلى المتحدث الإعلامي للجاليات المصرية بالخارج صلاح يوسف.
وجاء في مكالمة “نور” لـ”يوسف”: “عايز أقولك على خبر كويس إحنا في قناة “الشرق” بنعمل برنامج جديد اسمه “غربة”، ويهتم بشؤون المصريين في الخارج ومسؤول عنه زميل صحفي، ونقدر نستضيف أبناء الجاليات المصرية ومشاكلهم وهمومهم وأتمنى أن تعتبره برنامجك”.

وتابع “نور”: “نريد أن نُظهر مشكلات ومعاناة المصريين، وأن يتم ظهورهم معنا في البرنامج عبر “سكاي بي” أو اتصالات بالفيديو في حال تعذر استضافتهم في الاستوديو لمعرفة مشاكلهم”

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ارتفاع حصيلة إصابات كورونا فى النمسا لـ 84 ألفا و130 حالة

أعلنت وزارة الصحة النمساوية ارتفاع حصيلة الإصابات بفيروس كورونا المستجد إلى 84 ...