أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / بالفيديو.. لحظة القبض على المتهمين في واقعة «أطفال المريوطية»

بالفيديو.. لحظة القبض على المتهمين في واقعة «أطفال المريوطية»

محمد عبد الجليل
نشرت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، فيديو لحظة القبض على المتهمين في واقعة، مصرع 3 أطفال والقاء جثثهم بجوار فندق شهير بمنطقة المريوطية، ومن بين المتهمين الأم وصديقتها.

كان مصدر أمني قد أعلن صباح اليوم، عن إنه بتاريخ 10 يوليو، عثر على جثث ثلاثة أطفال، بتقاطع شارعي الثلاثينى مع المريوطية دائرة قسم شرطة الطالبية بالجيزة، داخل أكياس بلاستيكية وسجادة فى حالة تعفن وبهم آثار حروق.

وأضاف المصدر، أنه تم تشكيل فريق بحث من قطاعات “الأمن الوطنى – الأمن العام – أمن الجيزة”.. أسفرت جهوده إلى التوصل لشاهد رؤية “بائع مشروبات متجول بمنطقة العثور – سن 53” وبسؤاله أكد أنه نحو الساعة 11مساءً وفي أثناء وجوده بمنطقة عمله شاهد مركبة “توك توك” قادمة من الاتجاه العكسي بطريق المريوطية، تستقلها سيدتان وطفلة، وقامتا بإلقاء سجادة وكيسي بلاستيك أسودين، وانصرف سائق “التوك توك” ثم استقلت السيدتان والطفلة “توك توك” آخر.

من خلال التحريات أمكن التوصل إلى العقار محل سكن السيدتين، 35 شارع مكة المكرمة، من شارع المصرف، حيث تم تحديد الشقة سكنهما بالطابق الرابع، وتبين وجود آثار حريق بإحدى الحجرات، وتبين أنها مستأجرة لسيدة تدعى “سها.ع”، 38 سنة، تعمل بملهى ليلى، وعُثر على عقد الإيجار ووثيقة زواج للمذكورة من “محمد.إ”، 28 سنة، وأنهما يقيمان بالشقة وبصحبتهما “أمانى.م”، 36 سنة، وشهرتها منال، عاملة بإحدى الفنادق، تم ضبطها بمسكن زوجها “حسان.ع”، 65 سنة، وأنها متزوجة منه منذ خمس سنوات، ومنذ نحو شهر تعرفت على “سها” من خلال ترددها على أحد الملاهى الليلية بمنطقة الطالبية، وأقامت رفقتها وأطفالها الثلاثة “محمد، 5 سنوات، أسامة، 4 سنوات، فارس، عامان، وغير مُقيد بسجلات الأحوال المدنية”.

وكشف المصدر أنه مساء يوم الحادث توجهت أماني وصديقتها سها، إلى أحد الفنادق بشارع الهرم، ولدى عودتهما الساعة 6 صباحا للشقة اكتشفتا حدوث حريق بإحدى الغرف ووفاة الأطفال الثلاثة، فقامتا بوضعهم داخل الأكياس والسجادة والتخلى عنهم بمكان العثور.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...