الرئيسية / أخبار متفرقة / بالفيديو .. لحظة تصدي القوات المسلحة لهجوم الصحراء الغربية وتدمير 10 سيارات محملة بالأسلحة والذخائر

بالفيديو .. لحظة تصدي القوات المسلحة لهجوم الصحراء الغربية وتدمير 10 سيارات محملة بالأسلحة والذخائر

كتب – محمد علي هاشم
تزامنًا مع تنفيذ خطة المجابهة الشاملة للقضاء على العناصر الإرهابية وأعمال التسلل والتهريب عبر الحدود، وبناءً على معلومات استخباراتية مؤكدة تفيد بتجمع عدد من العناصر الإجرامية تستعد للتسلل إلى داخل الحدود المصرية باستخدام عدد من سيارات الدفع الرباعى على الاتجاه الاستراتيجى الغربى.

وتواصل قوات حرس الحدود المصرية بالتنسيق مع كافة أفرع القوات المسلحة جهودها في حماية الحدود المصرية من اي تسللل أو اختراق .

المتحدث العسكرى: البحرية تحمى مصالحنا فى المتوسط.. وأهل سيناء يدعمون الجيش
قال العقيد تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، إن البلاغات والاتصالات التى يتلقاها مركز العمليات يتم التعامل معها بالتحرى الأولى عن مقدم البلاغ ومحتواه، وبعد التأكد تُتخذ الإجراءات عبر القوات الموجودة فى موقع البلاغ.

وأكد المتحدث العسكرى، فى مؤتمر صحفى يعقده الآن لعرض الملامح الرئيسية لخطة المجابهة الشاملة للإرهاب سيناء 2018 وآخر تطوراتها، تواصل القوات المسلحة الدائم مع أهالى سيناء، واعتمادها الكامل على دعم الأهالى للقوات الموجودة على الأرض، سواء معنويا أو معلوماتيا، متابعا: “أهالى سيناء يقدرون مدى المجهود المبذول لتطهير سيناء من الإرهاب وتوفير حياة آمنة”.

وفيما يتعلق بتأمين الأهداف الاقتصادية البحرية، قال المتحدث العسكرى للقوات المسلحة إنه فيما يخص البحر المتوسط، فإن القوات البحرية المصرية تؤمّن وتحمى كل الأهداف الاقتصادية فى المياه الإقليمية والاقتصادية المصرية بالبحرين الأحمر والمتوسط.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصر: قبل عيد الأضحى..أسعار الأضاحى واللحوم بالأسواق

أكد حسين أبوصدام نقيب الفلاحين ، أن أسعار اللحوم الحية فى الأضاحى ...