أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / بالفيديو.. لقطات صادمة لمدرس يضرب طالب ثانوي.. ومعلقون: «الولد غلطان»

بالفيديو.. لقطات صادمة لمدرس يضرب طالب ثانوي.. ومعلقون: «الولد غلطان»

كتب:منة العشماوي
تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” فيديو نشرته صفحة داخل إحدى المدارس المصرية تبرز مشاجرة بين مدرس وطالب وكتب أدمن الصفحة، على الفيديو، ﺧﺎﺹ لوﻛﻴﻞ ﻭﺯﺍﺭﺓ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴة ﻭﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﺑﺎﻹﺳﻤﺎﻋﻴﻠﻴﺔ.

ويظهر في الفيديو الطلاب من الجنسين وهم داخل الفصل، وهناك شجار بين المدرس الذي كان يقف في البداية عند بابا الغرفة وأحد الطلاب الذي يجلس في الصف الأخير من الفصل، ثم سرعان ما ذهب المدرس إليه قائلا له “لو أبوك ولا عمك بيكلمك هتكلموا كده”، فرد عليه: “اه أكلمه كده”، فانهال عليه المدرس بالضرب.

ولم يقتصر الأمر على أن المدرس صفع الطالب على وجهه بل كان يجره إلى خارج الفصل ولم يتوقف من ضربه، بينما حاول الطلاب منعه بشد التلميذ من يديه إلا أنه لم يلتفت إليهم واستكمل الهجوم عليه.

وشارك الفيديو أكثر من 70 ألف شخص، وجاءت التعليقات من مستخدمي “فيسبوك” بـ “إذا أهلوا مش عارفين يربو حته عيل.. لما كان الأستاذ ده في سنه كان يشوف المدرس بتاعه جاي كان بيستخبى منه احتراماً، لأنه عارف إذا الأستاذ شافه بيلعب وما بيذاكرش هايمسكه في المدرسة يأدبه لكن ده جيل الله يستر علينا وعليه ويسترها على عيالنا”، وتعليق آخر “لو عاوزين يبقى بلاغ لوكيل الوزاره يبقى المفروض في الطالب وأنا لو مكان المدرس هزحفه على البلاط بلاطة بلاطة بلاش قلة أدب وقرف أنتو عاوزين المدرسين تطبطب عليهم وهما مشافوش التربية بعينهم دا جيل في عيال عاوزه الشنق والله”.

وتوالت التعليقات بـ “الواد مخطئ ولكن للأسف المدرس ضيع حقه باللي عمله دا وبناءً عليه يجب رفد طالب مدة لا تقل عن 15 يوماً أو رفد نهائي من المدرسة وتحويل المدرس لمجلس تأديب لنظر في عقوبة جيدة”، “هو إزاى بنات في السن ده وقاعدين مع صبيان في فصل واحد المفروض يكون فترة للبنات وفترة للبنين علشان الجيل الجديد مش كويس…ولا تربية ولا أدب والأب في البيت بقى ملوش لازمة شبشب قاعد في البيت”، على حد ما علق به المتابعون.

عمروﺧﺎﺹ لوﻛﻴﻞ ﻭﺯﺍﺭﺓ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﻪ ﻭﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﺑﺎﻹﺳﻤﺎﻋﻴﻠﻴﺔ

Posted by ‎أمسك مخالفه‎ on Thursday, October 12, 2017

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...