أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / بالفيديو: لماذا تخلى هذان الزوجان عن طفلهما الرابع؟

بالفيديو: لماذا تخلى هذان الزوجان عن طفلهما الرابع؟

يوسف محمد
طبع الرجل قبلة الوداع على جبين طفله الذي لم يتجاوز عمره الثلاثة أيام، وتركه داخل إحدى كنائس مدينة كيرالا الهندية، قبل أن يغادر برفقة زوجته المكان والحزن يعتصر قلبه.

ادعى رجل هندي يدعى بيتو، بأنه تخلى عن فلذة كبده بسبب مخاوف من أن يتعرض للسخرية من سكان بلدته الذين يعتبرون إنجاب طفل رابع عار على والديه.

ألقت الشرطة القبض على الزوجين بيتو (32 عاماً) وبرابيثا (28 عاماً) صباح يوم الجمعة بعد تخليهما عن طفلهما، ووجهت إليهما تهماً بموجب المادة 317 من القانون الجنائي بالتخلي عن طفل دون سن 12 عاماً من قبل الوالد أو الشخص الذي يعتني به، إضافة إلى المادة 75 من قانون الأحداث التي تجرّم القسوة على الطفل.

وبحسب مصادر الشرطة فقد اتفق الزوجان على التخلي عن طفلهما حالما وضعته والدته في المستشفى، وذلك تجنباً للسخرية والعار الاجتماعي المرتبط بإنجاب أربعة أطفال.

وتظهر لقطات مصورة نشرت على موقع يوتيوب الإلكتروني، الزوجين وهما يحملان الطفل، ويسيران داخل أروقة الكنيسة قبل أن يقبله والده من رأسه ويضعه على الأرض.

يذكر بأن السلطات أدخلت الطفل إلى المستشفى على الفور حيث تم فحصه وصرح الأطباء بأنه بحالة صحية جيدة، وفق ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...