euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia بالفيديو.. متظاهرون يغلقون الطرق الرئيسية في ميامي احتجاجا على فوز ترامب – نمساوى
الرئيسية / أخبار متفرقة / بالفيديو.. متظاهرون يغلقون الطرق الرئيسية في ميامي احتجاجا على فوز ترامب

بالفيديو.. متظاهرون يغلقون الطرق الرئيسية في ميامي احتجاجا على فوز ترامب

عبد السلام لملوم
تواصلت التظاهرات الاحتجاجية على فوز “دونالد ترامب “، بالانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة، وخرج المئات في تظاهرات ليلية، بمدينة ميامي في ولاية فلوريدا، وأغلقوا الطرق السريعة الرئيسية التي تربط المدينة بالمدن الأمريكية الأخرى، كما أغلقوا الطريق السريع رقم 395، الذي يربط ميامي بمدن ولاية فلوريدا ومن بينها لوس أنجلوس.

وقطع المتظاهرون الطريق السريع المؤدي إلى مقاطعة فينيكس بولاية أريزونا، ورددوا الهتافات المعادية لـ”ترامب”.

وتشهد الولايات الشرقية المطلة على المحيط الأطلنطي، والغربية المطلة على المحيط الهادي تظاهرات احتجاجية حاشدة ضد فوز ترامب، فيما تظل الولايات الوسطى هادئة لأنها تضم معظم المؤيدين له.

شركة أمريكية «تفصل» موظفين بسبب ولائهم لترامب
دعت شركة « Grubhub » الأمريكية لتوريد المواد الغذائية، موظفيها إلى تقديم الاستقالة، في حال كانوا مؤيدين للرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب.

وذكرت قناة «فوكس نيوز» الأمريكية أن مدير الشركة مات مالوني، الذي كان يدعم المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون خلال السباق الرئاسي، بعث إلى جميع العاملين في الشركة، رسالة أعرب فيها عن صدمته من نتائج الانتخابات الرئاسية التي جرت يوم 8 نوفمبر وأكد رفضه مواقف الرئيس المنتخب ترامب.

وجاء في الرسالة: «إنني أرفض قطعيا السياسة البشعة القومية المتشددة والمعادية للمهاجرين التي يتبعها دونالد ترامب. وإذا كنتم غير متفقين مع هذا البيان، فمن فضلكم، ردوا علي بتقديم الاستقالة، لأن مكانكم ليس هنا.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة « Grubhub» ومقرها شيكاغو، تعتبر من أكبر الشركات الأمريكية المعنية بتوريد الوجبات الجاهزة والمواد الغذائية. وهي تتعامل مع 44 ألف مطعم فيما يزيد على ألف مدينة في الولايات المتحدة وبريطانيا.

الأمريكان يبحثون عن العزل أو الانتحار بعد فوز ترامب
“كيف يعزل الرئيس” أصبحت بيت العبارات الأكثر بحثا على محرك البحث “جوجل”، غلى جانب محاولات أخرى للحصول طريقة للاعتراض على نتيجة الانتخابات أو غير من الوسائل لمنع ترامب من أن يصبح رئيسا بعد فوزه بالنتخابات الرئاسة لهذا العام.

وحسبما نقلت صحيفة “إندبندنت” أوضحت مؤشرات جوجل ارتفاع نسبة طرح هذا السؤال إلى 4850%، وكانت أعلى الولايات بحثا هي هاواي وكاليفورنيا وأوريجون وواشنطن وكولورادو، التي منحت أصواتها في الانتخابات للمنافسة الديمقراطية، هيلاري كلينتون.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بايدن القادم إلى الشرق الأوسط: “كابوس” لـ بن سلمان ومشكلة لأردوغان

تحت العنوان أعلاه، نشرت “أوراسيا ديلي” مقالا حول توقع عدم رأفة بايدن ...