أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / بالفيديو.. محاولة تهريب العاملين بمستشفى لجثة الراقصة غزل بعد وفاتها

بالفيديو.. محاولة تهريب العاملين بمستشفى لجثة الراقصة غزل بعد وفاتها

عرض الإعلامي محمد الغيطي، خلال برنامج «صح النوم» المذاع على فضائية «LTC» مقطع فيديو يرصد محاولة تهريب العاملين داخل أحد المستشفيات الخاصة- جثة الراقصة الراحلة غزل.

وقال الغيطي: إن الفيديو تم تصويره من قبل إحدى صديقات الراحلة، مطالبا وزير الصحة بسرعة التحقيق في الواقعة، لافتا إلى أن إدارة المستشفى حاولت تهريب جثة الراقصة للتملص من المسئولية.

وكانت نيابة الهرم برئاسة المستشار أحمد عطية، أمرت بإخلاء سبيل مدير مستشفى بمنطقة حدائق الأهرام، و3 ممرضات، بضمان وظيفتهم من سراي النيابة، وإخلاء سبيل “أميرة.ع” طبيبة بالمستشفى بكفالة مالية قدرها 20 ألف جنيه، بعد اتهامهم بالإهمال الذي تسبب في وفاة الراقصة “غزل” داخل المستشفى، عقب إجرائها عملية جراحية لتنظيف الرحم نتيجة تعرضها للإجهاض.

وأمرت نيابة الهرم تحت إشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة الكلية، بانتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب وفاة الراقصة.

يذكر أن الراقصة غزل لفظت أنفاسها الأخيرة، فجر الخميس الماضي، عقب إجراء عملية جراحية داخل مستشفى خاص بمنطقة حدائق الأهرام، واتهم الفريق الطبي المعالج بالإهمال والتسبب في وفاتها، كما أمرت النيابة بإرسال متحفظات الإجهاض إلى مصلحة الطب الشرعي، وتشكيل لجنة من وزارة الصحة للانتقال إلى المركز الطبي محل الواقعة؛ لبيان صحة التراخيص وسلامة المكان والأجهزة، وتبين عدم وجود ترخيص للمكان وأمرت النيابة بتشميع المستشفى واستكمال التحقيقات في الواقعة.


عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...