أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الحوادث / بالفيديو.. مشاجرة بين مذيع “الصحة والجمال” وضيفة: “مش هتاخدي جنيه”

بالفيديو.. مشاجرة بين مذيع “الصحة والجمال” وضيفة: “مش هتاخدي جنيه”

كتب- مصطفى علي:

وقعت مشاجرة بالأيدي بين مقدم برنامج “يا كبدي يابني”، الذي يذاع على قناة “الصحة والجمال”، وإحدى ضيفاته، وتبادلا الضرب بالأيدي والتراشق بالألفاظ، كما طلب لها المذيع أمن مدينة الإنتاج الإعلامي.

استضاف البرنامج، سيدتين، ودخل عليه في الأستوديو 3 أطفال، فأشار إلى إحدى السيدات الجالسات وسأل الأطفال: “دي ماما؟”، فلم يجبه الأطفال، فأجابته السيدة بصوت مرتفع: “أنت جايبني أنا ولا جايبهم هم؟”، فطلب المذيع من مخرج البرنامج التوقف عن البث قائلاً: “أنا عيني جابت دموع”، فردت عليه السيدة: “يا سلااام”.

وعقب ذلك ردت الضيفة الأخرى بالبرنامج قائلة: “أنا واقفة من قبل الحلقة وبقول لا دي مش والدتهم”، فردت عليها السيدة الأخرى: “دي حاجة تخصك؟ بتتكلمي ليه؟”، فأجابها المذيع: “يعني إيه بتتكلمي ليه إنتي هتستعبطي ولا إيه؟”، وطلب لها أمن المدينة بداعي خطفها لهؤلاء الأطفال.

وكرر مذيع البرنامج سؤاله للأطفال: “دي ماما؟”، فردت السيدة موجهة كلامها للأطفال: “اللي هينطق فيكم بكلمة أنا هدبحه إيه رأيكم بقى؟”، فقال المذيع: “دي حرامية.. أقسم بالله ما عيالها.. أنتي داخلة تعملي أفلام”، وطلب من المخرج إخراج تلك السيدة والأطفال، فردت عليه: “طب وريني هتخرجني إزاي.. مش خارجة”.

وتهجمت تلك السيدة على الأخرى المتواجدة في الأستوديو، التي قالت إن الأطفال ليسوا أطفالها، فهجم عليها مذيع البرنامج قائلاً: “أنتي هتتهجمي عليها ولا إيه، أنا هديكي في أسنانك.. والله ما هتاخدي جنيه ومش هسجل معاكي”، فردت عليه: “ما تستفزنيش.. إبقى وريني هتصور إزاي”.

وأعاد السؤال للأطفال: “دي ماما يا ولاد”، فردت عليه السيدة: “وأنت مالك ده يخصك في إيه؟”

شاهد مقدم برنامج " يا كبدي يابنى " يضرب الضيفة على الهواء ويطلب لها امن المدينة

شاهد مقدم برنامج " يا كبدي يابنى " يضرب الضيفة على الهواء ويطلب لها امن المدينةشوفوا الحلقة كاملة علي قناتنا في اليوتيوب >>> https://www.youtube.com/watch?v=51gErimRJ7M

Posted by ‎قناة الصحة والجمال HBC‎ on Thursday, April 12, 2018

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

165 غرزة فى وجه سيدة بالدقهلية.. يعتدى على مطلقته بسلاح أبيض

شهدت قرية ميت بدر خميس التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية حادث بشع ...